الخبر وما وراء الخبر

محافظ تعز يزور المرابطين في الخطوط الأمامية بالجبهات الشرقية

26

زار محافظ تعز سليم محمد المغلس اليوم الجمعة، الخطوط الأمامية في الجبهات الشرقية للمحافظة في الأمن المركزي والقصر والتشريفات، وجبهة الصلو جنوباً.

واطلع المحافظ المغلس ومعه مساعدا قائد المنطقة الرابعة العميد صالح حاجب والعميد محمد يحيى الخالد، ووكيل المحافظة صلاح بجاش ومدير مديرية شرعب الرونة علي القرشي وعدد من القادة والضباط، على أحوال المرابطين في الجبهات الأمامية ومعنوياتهم.

وجال محافظ تعز والقيادات العسكرية مواقع أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية على امتداد الجبهات، واستمع من القيادة الميدانية إلى شرح عن الأحداث والمعارك الأخيرة التي شهدتها الجبهات مع مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي خلال التصعيد الأخير لهم في الجبهات.

وأشاد المحافظ المغلس بمعنويات أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية وإصرارهم على الصمود والثبات في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم التدميرية.

ونوه بتضحيات الأبطال وثباتهم والملاحم البطولية التي يسطرونها في الجبهات للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وقال محافظ تعز مخاطباً الأبطال “أنتم الفخر وعنوان العزة والكرامة ونستمد منكم قيم الصبر والثبات والصمود، كما نستمد من تضحياتكم العزم وقيم الخير والفلاح والانتصار”.

وأكد أن جرائم مرتزقة العدوان بحق المدنيين في المحافظة، وآخرها جريمة صالة مساء أمس لن تسقط بالتقادم وستثمر عزة وانتصاراً وكرامة للشعب اليمني.

فيما ثمن المرابطون في الخطوط الأمامية زيارة محافظ تعز والقيادات العسكرية والضباط لهم .. مؤكدين أن الزيارة تعزز من معنوياتهم وعزمهم وإصرارهم وثباتهم على مواجهة قوى العدوان والمرتزقة .

وأشاروا إلى أن جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق المدنيين لن تثنيهم عن مواصلة مشروع التحرر والاستقلال حتى تحقيق النصر المؤزر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com