الخبر وما وراء الخبر

استشهاد 7 من كتائب القسام أثناء ترميم نفق قديم شرق غزة

1٬174

تمكنت طواقم الدفاع المدني، اليوم الخميس، من انتشال بعض جثامين شهداء النفق المنهار شرق مدينة غزة قبل عدة أيام.

وأفاد شهود عيان بأن كتائب القسام نعت عبر مكبرات الصوت في مساجد غزة سبعة من مجاهديها ارتقوا شهداء إثر انهيار أحد الأنفاق بفعل الأحوال الجوية .

وقالت كتائب القسام إن الشهداء ارتقوا أثناء ترميم نفقٍ قديمٍ نفذت من خلاله عدة عمليات في معركة العصف المأكول، فيما نجا 4 آخرين.

وقالت المصادر إن عدد الشهداء المفقودين 7 جرى انتشال بعضهم وجاري العمل على انتشال الباقين، فيما بدأت مكبرات الصوت في مساجد غزة بنعي الشهداء.

إلى ذلك، نعت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشهداء، وقال بيان صادر عنها ” تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى الحور العين شهداء كتائب القسام الميامين الذين ارتقوا إلى العلا أثناء تأدية واجبهم الجهادي”.

وأضاف البيان” تتقدم سرايا القدس من الأخوة في قيادة كتائب الشهيد عز الدين القسام بالتعزية الحارة برحيل هذه الثلة المجاهدة من أبناء القسام الميامين الذين وصلوا الليل بالنهار في سبيل إعداد ما يمكن إعداده من أجل الدفاع عن شعبنا في وجه العدوان الصهيوني المستمر والمتواصل”.

واختتم البيان” إننا في سرايا القدس إذ نزف هذه الثلة الجديدة من شهداء المقاومة الأبرار ، لنؤكد على مواصلة خيار الجهاد والمقاومة، الخيار الأمثل والوحيد حتى طرد الاحتلال من آخر شبر من فلسطين”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com