الخبر وما وراء الخبر

كهرباء محافظة ذمار تدين استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطيه وتحذر من وقوع كارثه أنسانيه

31

ذمار نيوز || أخبــار ذمـار – خاص ||
[13 فبراير 2021مـ -1 رجب 1442هـ ]

ادان فرع المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة ذمار ما تقوم به دول العدوان من احتجاز تعسفي لسفن المشتقات النفطية والتسبب في تفاقم الوضع الإنساني.

وحمل بيان صادر عن فرع المؤسسة بالمحافظة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الانسانيه تبعات الصمت على قرصنة العدوان بإحتجاز السفن واستمرار العدوان البربري الهمجي الظالم على اليمن وكل الاثار الكارثية على القطاعات الحيوية .

واستنكر البيان بأشد العبارات الصمت الأممي المريب تجاه مجازر قوات العدوان الصهيوني السعودي الامريكي وسياسة التجويع وحرمان الشعب اليمني من شراء مستلزماته الضرورية من الأسواق العالمية بدون قيد أو شرط داعيا الجميع إلى تحمل مسؤولياتهم الأنسانية والأخلاقية تجاه الموت البطيئ للشعب اليمني الصامد والصابر المدافع عن الدين والارض والعرض
كما دعا المجتمع الدولي وهيئات ومنظمات حقوق الأنسان والأمم المتحده إلى إتخاذ موقف حازم وحاسم تجاه كل مايحدث من جرائم ضد الشعب اليمني وإتخاذ كل مامن شأنه أيقاف العدوان ورفع الحصار عن المشتقات النفطية بصورة عاجلة لتلافي وقوع كارثة إنسانية.

وأكد على ضرورة إتخاذ الأجرائات القانونية ضد الشركات والمؤسسات المتعاونة مع دول العدوان في تنفيذ هذا الحصار بأعتبارهم مشاركين في جرائم الحرب والقتل والحصار والتجويع في اليمن.

واشار البيان الى ان محافظة ذمار واحدة من أكثر المحافظات تضررا جراء استمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية لكثرة عدد المستشفيات والوحدات الصحيه التي تمتلئ بالحالات المرضيه المستعصيه وغيرها

كما انها المحافظه المتوسطه والتي تستقبل النازحين من جميع المناطق والتي يعد ذلك جرائم إباده للانسانيه.

صادر عن كهرباء محافظة ذمار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com