الخبر وما وراء الخبر

وقفة احتجاجية بمخلاف وادي الحار بمديرية عنس استنكارا لقرار أمريكا بتصنيف أنصار الله جماعه إرهابية

34

تحت شعار( أمريكا ام الارهاب) نظم أبناء مخلاف وادي الحار بمديرية عنس اليوم وقفة احتجاجية مسلحة غاضبة استنكاراً لقرار خارجية أمريكا بتصنيف “أنصار الله إرهابية .

وفي الوقفه المسلحة التي حضرها مسؤول الدائرة 196بمديرية عنس ابو حسام العوش والمشايخ ومدراء المكاتب التنفيذية واعضاء المحلس المحلي بمديرية عنس ..أكد وكيل المحافظة عباس العمدي أن القرار الأمريكي لن يزيد شعبنا اليمني إلا إيماناً بقضيته واعتماداً على نفسه والتحاماً بقيادته الثورية للمضي في مقاومة العدوان الإجرامي باعتباره واجب ديني ووطني وأخلاقي وحق مشروع لكل أمة حرة، معتبرا القرار العدائي تعدياً مرفوضاً على الشعب اليمني وإرادته الرافضة للهيمنة والوصاية .

فيما أشار العوش إلى أن الإرهابي الحقيقي هو من يعتدي على الدول الأخرى بذرائع واهية للسيطرة على ثرواتها وقهر شعوبها والسيطرة على قراراتها ومن يقوم برعاية وتشكيل جماعات إرهابية وإمدادها بالمال والسلاح وشارك في قتل الابرياء من اطفال و نساء اليمن منذ ست سنوات .

من جهته مسؤول وادي الحار أبو اسحاق غوقان عن تدشين وادي الحار حملة (وأعدو لهم ما استطعتم) لدعم وحدة التصنيع .. معتبرا ان هذا التصنيف لن يثني أبناء عنس وكل أبناء اليمن عن الدفاع عن دينهم ووطنهم من كل غازي ومحتل …

وأعلن بيان الوقفة الرفض والاستنكار لهذا القرار من قبل أمريكا أم الإرهاب وأساس كل الفتن ومصدر الجريمة في العالم ، واعتبار القرار دليل على العدوان الغاشم الذي على بلادنا طيلة ست سنوات بتزعم أمريكا ومن ورائها العدو الإسرائيلي .. وجدد ابناء وادي الحار العهد للقيادة الثورية والسياسيه بمواصله رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان ومرتزقتهم حتى النصر بإذن الله تعالى ..

حضر الوقفة المسلحة الشيخ محمد ابويابس والشيخ علي يحي ابويابس و مدير فرع الزكاة على القانصي ومدير الصناعه احمد قطران وعدد من المشايخ و الشخصيات الاجتماعيه والتربوية والامنية وأعضاء المجلس المحلي والاشرافي بمديرية عنس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com