الخبر وما وراء الخبر

تدشين المرحلة التاسعة من مشروع الحوالات النقدية بذمار

12

دشن وكيل محافظة ذمار محمود الجبين اليوم المرحلة التاسعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئ للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية عبر بنكي الكريمي والأمل في مختلف المديريات.

 

وخلال التدشين، أكد الوكيل الجبين أهمية تسهيل إجراءات الصرف وتذليل الصعوبات أمام المستفيدين، وبما يمكنهم من استلام مستحقاتهم بسهولة ويسر.

 

ولفت إلى أهمية مراعاة الأوضاع الإنسانية الصعبة للمستفيدين وعامل السن والحالات المرضية التي لا تتحمل الوقوف أمام مراكز الصرف أو السفر من مناطقهم إلى مراكز الصرف.

 

وكان مدير فرع صندوق الرعاية الاجتماعية ممثل شركة “بلومن” عبده محمد الفضلي أوضح أن المرحلة التاسعة  تستهدف 70 ألفا و402 حالة وبمبلغ ربعي يصل إلى مليار ومائة مليون، بالإضافة إلى 55 بالمائة زيادة فوق المبلغ  بتمويل البنك الدولي عبر منظمة اليونيسيف.

 

من جانبه أشار نائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية طارق القحوم الى أهمية استمرار وصول المساعدات العينية والنقدية للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية أو النازحين والأسر الفقيرة خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

بدوره استعرض مديرا فرع بنك الكريمي غالب الصلولي والأمل علي العراسي آليات الصرف عبر 92 مركزا موزعة بين بنك الكريمي وبنك الأمل، والتي تغطي مختلف المديريات لضمان إيصال المساعدات النقدية للمستفيدين.

 

حضر التدشين نائب مدير فرع هيئة مياه الريف المهندس محمد القوسي وعدد من المختصين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com