الخبر وما وراء الخبر

تفقد صيانة الشوارع الداخلية بمدينة ذمار

61

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[12 يناير2021مـ -28جماد اول 1442هـ ]

تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم سير العمل في مشروع صيانة الشوارع الداخلية بمدينة ذمار والذي ينفذه فرع المؤسسة العامة للطرق بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال التفقد ومعه مدير مكتب التخطيط المهندس سمير المذحجي، أشار المحافظ البخيتي إلى أهمية صيانة الشوارع وترميم الحفر بما يسهم في الحفاظ على الطرقات من التدهور خصوصا في موسم الأمطار.

ولفت إلى حرص السلطة المحلية على صيانة الشوارع العامة رغم شحة الموارد في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار، مشددا على تنفيذ أعمال الصيانة وفق المواصفات الفنية.

من جانبه أوضح مدير فرع المؤسسة العامة للطرق المهندس محمد المداني ومدير مركز الصيانة المهندس زكريا الماوري، أنه تم تنفيذ ألف متر مربع من أعمال ترميم الحفر، والعمل مستمر في صيانة الشوارع الداخلية بالمدينة.

فيما أكد مدير مكتب الأشغال المهندس محمد عباد ومدير المرور العميد علي الوشلي أهمية أعمال الصيانة في الحفاظ على الشوارع الأسفلتية من التدهور وتسهيل حركة السير والحد من الازدحامات.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير مكتب التخطيط أمين الرقيمي ومدير إدارة الصرف الصحي بمؤسسة المياه عبدالوهاب العرشي وعدد من المختصين .