الخبر وما وراء الخبر

تدشين حملة تنظيم الشوارع وفرز النقل بمدينة ذمار

27

دشن محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم حملة تنظيم الشوارع العامة ونقل فرز وسائل النقل إلى أطراف المدينة للحد من الازدحام وتسهيل حركة المرور.

يشارك في الحملة التي ينفذها فرع الهيئة العامة للنقل، صندوق النظافة ومكتب الأشغال وإدارة المرور بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، متطوعين شباب بإشراف السلطة المحلية.

وخلال التدشين أكد المحافظ البخيتي، أهمية تفاعل الجميع لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في الحد من الإزدحام وتسهيل حركة المرور من خلال نقل أحد الأسواق والفرز إلى خارج المدينة.

وبين أن الحملة بدأت بإزالة المطبات في عدد من الطرق التي كانت تعيق حركة السير وتنفيذ مطبات مسطحة في بعض المواقع الضرورية وتنفيذ لوحات إرشادية مرورية وإضاءة ليلية.

وأشار محافظ ذمار إلى مشاركة عشرات المتطوعين من الشباب من خريجي الجامعات وخريجي الثانوية العامة في الحملة .. مبيناً أن الحملة تأتي في إطار برنامج حملة تنظيم الشوارع العامة والذي يستمر عام كامل وبما يسهم في تعزيز الوعي وتغيير بعض السلوكيات التي تعيق الحركة المرورية.

فيما أكد مدير مديرية ذمار محمد السيقل، أهمية متابعة أعمال تنظيم الشوارع ورفع المخلفات والحفاظ على النظافة العامة وتنظيم حركة السير بمشاركة شباب متطوعين.

بدوره أشار مدير مكتب الأشغال المهندس محمد عباد وفرع هيئة النقل أحمد الصليحي إلى أن الحملة التي تستمر أربعة أيام تهدف لتنظيم الباعة والشوارع العامة ونقل فرز وسائل النقل إلى أطراف المدينة للتخفيف من الازدحام المروري داخل المدينة كون ذمار نقطة عبور للمسافرين.

من جانبه أشار مدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان ومدير المرور العميد علي الوشلي إلى أهمية الحملة في تنظيم الشوارع الرئيسة وعمل الباعة المتجولين بما يسهم في الحد من تراكم المخلفات والازدحام المروري.

وجثا الجميع على التعاون والإسهام في إنجاح الحملة والإلتزام بالأماكن المخصصة لفرز النقل والباعة بصورة دائمة.

حضر التدشين قائد شرطة النجدة العميد عصام الغيلي وعدد من المختصين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com