الخبر وما وراء الخبر

البرنامج الدموي السعودي المتطور

145

بقلم / نصر الرويشان


منذ الستينات وإيران تعمل في برنامجها النووي للأغراض السلمية ، وتعمل جاهدة على إنجاحه برغم كل محاولات الدول الغربية والدول الإستعمارية الرافضة لأي تحرر إقتصادي أو سياسي أو إجتماعي أو ثقافي ، لكن إيران ناضلت وصمدت في وجه الحصار المفروض عليها من قبل تلك الدول المستعمرة.
تمكنت إيران من فرض نفسها على الواقع ، وأعترفت كل الدول بحقها في تخصيب اليورانيوم ورفعت العقوبات وإيران الآن رقما” صعبا” في المنطقة يصعب تجاهله ويصعب مواجهتها .

لكن هناك برنامج آخر تتبناه مملكة النفط والرمال ، مملكة داعش والقاعدة وأخواتها ، مملكة القتل والدمار والتجويع .
هذه مملكة سلمان التي تتبنى برنامج دموي مخصب بجثث الأطفال والنساء والشيوخ ، مملكة تهوى القتل واشرعنة وتعيث في الأرض فسادا” ورايتها خضراء في السابق وبشعار لا إله إلا الله والآن بان المستور وظهرت رايتها الحقيقية السوداء .
ثلاثمائة يوم وقرن الشيطان النجدي يقصف ويحرق ويهدم ويقتل ويسحل ويهلك الحرث والنسل.
ثلاثمائة يوم وسلمان وبنيه وزبانيتهم يتقربون بجثث أطفالنا ونسائنا لإسرائيل وأمريكا.
ثلاثمائة يوم وهم يستقدمون مرتزقة العالم إلى اليمن ليقتلوا ويسحلوا ويحرقوا ويمثلوا ويقطعوا الأجساد.
أطفالنا تقتلهم الطائرات وهم يحضرون سباق للهجن وآل نهيان يحضرون سباقا” للصقور وهذا أمير قطر يذهب بزيارة رسمية لدولة عظمى كروسيا فيهدي بوتين لتميم قطر صقر !
تخيلوا لأن الروس يعلمون بعقلية الجمال والبهائم والحيوانات فليس من الممكن أن يهدونهم مركزا” للأبحاث أو يقدموا لهم منح علمية في تخصصات نادرة !
هذا هو حال عقال الخليج مليارات تنفق على قنوات الجمال والحمير والصقور وسباق الخيل يحضره المشايخ والأمراء و الفارس الذي يمتطية بريطاني أو أمريكي وفي الأخير يقولون دونما خجل فازة مهرة الشيخ مكتوم ومكتوم لم يمتطيها ولكن الذي أمتطاها هو جيمس وبيكر ووليام فتبا” لتلك العقول.
برنامجكم الدموي في اليمن أرتكب جرائم كثيرة في ذباب والمخا وسنبان ورأس عيسى وضحيان وكثيرة هيا وتستهدفون المسعفون في ضحيان ولأكثر من مرة.

ثلاثمائة يوم من القتل وثلاثمائة يوم من الصبر.
ثلاثمائة يوم من التجويع والحصار وثلاثمائة يوم من الصمود والثبات.
ثلاثمائة يوم من الزحوفات المستمرة وثلاثمائة يوم من دحركم والتنكيل بكم.
ثلاثمائة يوم من الكذب وثلاثمائة يوم من الحقيقة والبرهان.
ثلاثمائة يوم من القصف ثلاثمائة يوم من الفشل أيها الفاشلون .
فليعلم العالم بأجمعه أننا على الله توكلنا وبه وثقنا ومن عنده نصرنا فلترتقبوا يوم الحج الأكبر ويومها سينكسر قرن الشيطان النجدي

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com