الخبر وما وراء الخبر

شرطة محافظة ذمار تدشن الحملة التوعوية الثقافية والقانونية بمختلف المديريات.

108

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[30 نوفمبر 2020مـ -15ربيع ثاني 1442هـ ]

تغطية / إسماعيل اليوسفي

دشنت اليوم الاثنين شرطة محافظة ذمار بالتنسيق مع الإدارة العامة للتوجية المعنوي والعلاقات الحملة التوعوية الثقافية والقانونية في مختلف مديريات المحافظة.

وخلال التدشين الذي حضره مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد احمد الشرفي، أشار محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي إلى أهمية الإرتقاء بالأداء الأمني في جميع مجالاته، لافتاً إلى ضرورة التحلي بالوعي وإستشعار المسؤولية في أداء الواجبات.

وأكد البخيتي دعم السلطة المحلية بالمحافظة للجهات الأمنية في القيام في المهامات اللازمة، موضحاً ان الحملة سيكون لها الأثر الإيجابي في الواقع العملي.

بدوره مدير الإدارة العامة للتوجية المعنوي بوزارة الداخلية العميد منصور اللكومي أوضح أن قيادة وزارة الداخلية تولي جل إهتمامها لتلافي كل جوانب القصور والإختلالات، مضيفاً ان الحملة تهدف لخلق توعية دينية لرجال الأمن لإستشعار مسؤلياتهم.

وحث اللكومي على أهمية بذل المزيد من الجهود لتعزيز الأداء الأمني، مشدداً على ضرورة التحرك بروح المسؤلية في حفظ الأمن وردع كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والإستقرار .

من جانبه أكد العقيد احمد الإمام مدير العلاقات بوزارة الداخلية أهمية الإرتباط المستمر بالله والتمسك بهداه في جميع المجالات، لافتاً إلى ضرورة التحرك بحركة القرآن الكريم في تعامل المجتمع وفي المهامات الأمنية المختلفة.

واشار الإمام إلى أهمية تحقيق مبادئ العدل والمساواه بين الناس والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية، حاثاً على إصلاح الواقع لإفشال مخططات الأعداء .

تخلل التدشين قصيدة شعرية للشاعر ابو هاشم الديلمي عبرت عن أهمية تعاضد الجبهة الداخلية ودعم المرابطين بالمال والرجال.

حضر التدشين نائب مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد محمد الموشكي وعدداً من منتسبي شرطة المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com