الخبر وما وراء الخبر

حفل إشهار ملتقى خطباء محافظة ذمار للأوقاف والإرشاد.

76

نظم اليوم الأربعاء مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار حفل إشهار ملتقى خطباء محافظة ذمار في المدرسة الشمسية.

وخلال الحفل الذي حضره وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق أشار محافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي إلى أهمية دور العلماء والخطباء في توعية المجتمع المضي في الطريق الصحيح ، موضحاً ان المرحلة تستدعي الوقوف صفاً واحد في مواجهة طغاة العصر.

ولفت إلى ضرورة تفعيل دور العلماء والخطباء في أداء واجباتهم لجمع شتات الأمة، مشدداً على أهمية العودة الصادقة للقرآن الكريم والنهج على أساسه في مواجهة الجبت والطاغوت.

وأكد البخيتي دعم السلطة المحلية والعمل على تحقيق أهداف الملتقى، داعياً إلى ضرورة التحرك الجاد في مواجهة العدوان والعمل على إقامة المعروف والعدل.

بدوره مدير مكتب الأوقاف والإرشاد القاضي عبدالله الجرموزي رئيس ملتقى الخطباء أوضح ان الملتقى سيحقق أهداف سامية التي ستعمل على إصلاح العديد من المشاكل الإجتماعية وغيرها، حاثاً الخطباء على مضاعفة الجهود في ترشيد وتوجيه المجتمع لما فيه صلاح انفسهم ودينهم وبلادهم.

من جانبه مدير الإرشاد بمكتب الأوقاف والإرشاد يحيى العمدي تطرق إلى أهمية الخطباء والمرشدين بين أوساط المجتمع والمسؤلية الكبيرة التي تقع عليهم، مؤكداً ضرورة التحرك على النهج الذي رسمه القرآن الكريم لعباده المؤمنين.

حضر الحفل عدداً من العلماء والخطباء والمرشدين والثقافيين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com