الخبر وما وراء الخبر

مناقشة جهود التحشيد ورفد الجبهات في وصاب السافل بذمار .

26

ناقش لقاء في عزلة باخش وطلحة وبني سلمة الشرقية وبني لاهب في مديرية وصاب السافل بذمار اليوم جهود التحشيد والتجنيد ورفد الجبهات بالرجال والمال .

وفي اللقاء الذي حضره اعضاء المجلس المحلي والمجلس الاشرافي والشخصيات الاجتماعية ،أكد مدير المديرية فؤاد القديمي ، أهمية تفعيل دور مختلف المكونات في إنجاح حملة التحشيد ، ورفد الجبهات بقوافل العطاء والمقاتلين .

وأشار إلى أهمية دور الشخصيات الاجتماعية في إسناد جهود لجان الحشد بما يسهم في استمرار الصمود والثبات وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبية في جبهات البطولة والكرامة .

فيما دعا مسؤل انصار الله بالمديرية صادق التينه، الجميع للتحرك الجاد في دعم المرابطين في الجبهات بالرجال والمال ومواجهة العدوان ..مشيداً بدور ابناء وصاب السافل في التصدي لمخططات العدوان وتقديم قوافل الشهداء والمال دعما للمرابطين في مواقع العزة والكرامة .

وفي ذات السياق ناقش لقاء في عزلة القراقرة وبني غليس بوصاب السافل عصر اليوم سبل تعزيز جهود الحشد والتجنيد للجبهات .

وفي اللقاء الذي حضره مدير المديرية فؤاد القديمي ومسؤل أنصار الله صادق التينه واعضاء المجلس المحلي والمجلس الاشرافي والشخصيات الاجتماعية ،تم استعراض متطلبات المرحلة في جانب التحشيد ورفد الجبهات بالرجال والمال .

وأكد اللقاء أهمية تضافر جهود الجميع في التصدي للعدوان ودعم ابطال الجيش واللجان الشعبية بالرجال والمال في جبهات المواجهة مع العدو حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com