الخبر وما وراء الخبر

حملت شعار “أشداء على الكفار” : وققة بمدينة ذمار دعماً للجبهات.

31

نُظمت اليوم الأربعاء وقفة إحتجاجية جنوب مدينة ذمار تدشيناً لحملة التجنيد وإستمرار النفير العام في رفد الجبهات بالمال والرجال في مواجهة قوى العدوان بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الوقفة أشار قائد قوات النجدة بمحافظة ذمار العقيد عصام الغيلي إلى أهمية مواصلة الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بقوافل الدعم، لافتاً إلى ضرورة الإقتداء بالنبي الأعظم في كل جوانب الحياة.

وأكد الغيلي ضرورة مساندة رجال الأمن في تعزيز الأمن الداخلي وردع كل من تسول له نفسه العبث بالأمن والإستقرار، داعياً أبناء مدينة ذمار الى دعم حملة التجنيد والتحشيد المستمر لإسناد المجاهدين المرابطون في الثغور.

وفي كلمة للمجلس الإشرافي لأنصارالله القاها نائب مسؤول أنصارالله بمدينة ذمار علي الوشلي بارك فيها نجاح فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف ، لافتاً إلى ضرورة الإقتداء بالنبي الأكرم والنهج على نهجه ومنواله في الجهاد والبذل والعطاء.

وحث الوشلي على أهمية مضاعفة الجهود في إنجاح حملة التجنيد والتحشيد لرفد الجبهات لردع قوى الغزوا والإحتلال ، مشيداً بالمواقف العظيمة لأبناء مدينة ذمار في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الشهداء.

وخرجت الوقفة ببيان أكد أهمية التفاعل في رفد الجبهات بالمال والرجال لصون الأرض والعرض كونها مسؤولية دينية ووطنية، داعياً أحرار البلد الى المشاركة الفاعلة في صناعة الإنتصارات وتحقيق الإستقلال.

تخلل الوقفة قصديتان شعريتان عبرتا عن أهمية التفاعل الجاد والمسؤل في اللذود عن الأرض والعرض وضرورة تكثيف الجهود لمواجهة العدوان ومرتزقته.

حضر الوقفة المسوؤل الإجتماعي بمديرية ذمار احمد مطهر الديلمي وعدداً من أعضاء المجلس الإشرافي لأنصارالله وشخصيات أمنية وعسكرية وإجتماعية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com