الخبر وما وراء الخبر

فعالية بعزلة وادي زبيد بمديرية عنس إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

38

تحت شعار (لبيك يارسول الله) وتواصلا للفعاليات الاحتفالية بمولد النبي الأكرم صلى الله عليه وعلى اله وسلم نظم اليوم أبناء عزلة وادي زبيد بالدائرة 197 بمديرية عنس فعالية خطابية وثقافية احتفاء وابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف اقيمت صباح اليوم بمنطقة التالبي ….

وفي الفعالية التي حضرها مسؤول الدائرة 197 بعنس ابوالحسن السلامي واعضاء المجلس الاشرفي بالدائرة197 ألقيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أكدت أهمية إحياء المولد النبوي وإظهار مدى تمسك الشعب اليمني برسوله الأمين والسير على نهجه القويم .

ومن جهته أكد السلامي على المكانة العظيمة لرسول البشرية ومعلمها الأول محمد صلوات الله عليه وآله وسلم في نفوس اليمنيين وحرصهم على الاقتداء بسيرته ونهجه والتحلي بصفاته وأخلاقه. كما شدد على ضرورة اضطلاع الجميع بالمسؤولية خلال المرحلة الراهنة لتعزيز الصمود في مواجه العدوان والاستمرار في التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر.

كما القيت عدداً من الكلمات أكدت أهمية إحياء ذكرى المولد لاستلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم. كما أدانت الكلمات الحملة التي يشنها الرئيس الفرنسي ماكرون ضد الإسلام، والتي تعكس تسلط ورجعية بعض النخب السياسية والفكرية الغربية….

كما دعت الجميع للتفاعل الإيجابي والحشد للفعاليات المركزية الخاصة بالمناسبة بما يليق بمكانتها ومقام نبي الأمة محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
هذا وقد حضر الفعالية عدد من مشائخ ووجهاء وأعيان وتربويين عزلة وادي زبيد وجمع غفير من أبناء منطقة التالبي مديرية عنس .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com