الخبر وما وراء الخبر

لقاء بمديرية عنس لمناقشة إحياء فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف .

47

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[24 اكتوبر 2020مـ -7 ربيع اول 1442هـ ]

عقد اليوم لقاء موسع برئاسة وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي بمديرية عنس محافظة ذمار لمناقشة إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وخلال اللقاء الذي ضم مسؤول الدائرة 197 بعنس ابوالحسن السلامي والشيخ محمد محمد زيد عمران ومشايخ وأعيان عزلة جبل الدار بالدائرة 197 بمديرية عنس تم مناقشة تعزيز دور المشايخ ووجهاء العزله في تنفيذ الفعاليات والاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1442هـ

فيما اشار الوكيل العمدي الى ضرورة تحمل الجميع المسؤولية امام الله والمشاركة الفاعله في فعاليات واحتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بمكانة وعظمة الرسول الأكرم، موضحاً أهمية في ظل ماتشهده الامة المسلمة من استهداف ممنهج لدينها وقيم وتعاليم اسلامها الحنيف.

و أشاد الوكيل بمواقف ابناء عنس في مواجهة العدوان السعودي والامارات الأمريكي، مؤكدا ضرورة تعاون الجميع وفي مقدمتهم مشايخ ووجهاء عنس في تعزيز الانتصارات ومضاعفة الجهود في ماصلة رفد الجبهات بالمال والرجال .

من جهته تطرق السلامي الى اهمية المناسبة ودلالات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف فهو موطن يغيظ العداء والامثلة على ذلك كثيرة ومشاهدة من خلال تصعيد العدوان الاخير في جبهات القتال في محاولة يائسة لإشغال اليمنيين عن الاحتفال بأهم مناسباتهم الدينية.

ودعا الجميع الى التفاعل مع المناسبة على مستوى العزل والقرى داخل المديرية بإقامة الندوات والامسيات والفعاليات المختلفة .

حضر اللقاء اعضاء المجلس الاشرافي بالدائرة 197 بعنس العقال والاعيان والشخصيات الاجتماعية و التربوية بعزلة جبل الدار بمديرية عنس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com