الخبر وما وراء الخبر

السلطة القضائية بمحافظة ذمار تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف.

49

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[21 اكتوبر 2020مـ -4 ربيع اول 1442هـ ]

تغطية / إسماعيل اليوسفي

نظمت اليوم الأربعاء السلطة القضائية بمحافظة ذمار فعالية خطابية متنوعة إحتفاءً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف 1442هـ .

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي، أشار رئيس محكمة الإستئناف القاضي مسعد العميسي إلى أهمية إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وإبداء كل مظاهر الفرح تجاهها كونها ذكرى الرحمة والهدايه .

من جانبه رئيس النيابة القاضي عبدالله البكاري أوضح ان إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يعبر عن مدى التمسك والولاء لرسول الله، حاثاً على ضرورة الإقتداء بالنبي في كل أقوله وأعماله.

بدوره وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي أشاد بتفاعل السلطة القضائية في إحياء قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف ، لافتاً إلى ضرورة العودة الصادقة للرسول ورسالته في الوقت الذي يسعى الأعداء لإستهداف الأمة .

وفي كلمة مدير محكمة الإستئناف بذمار القاضي خالد السوسوه تطرق فيها الى اهمية التمسك بالنهج المحمدي الأصيل الذي لم تطغى عليه الثقافات المغلوطه والعقائد الباطله ، مؤكداً ضرورة الإقتداء بالنبي ورسالته في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

فيما أشارا مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار القاضي عبدالله الجرموزي والعلامة إسماعيل الوشلي إلى أهمية الإستعداد للإحتفاء بذكرى مولد مُنقذ البشرية بكل الوسائل والإمكانيات ، داعين الجميع للمشاركة الفاعله في الفعالية المركزية بذكرى المناسبة التي ستشهدها محافظة ذمار .

تخلل الفعالية المزيد من الكلمات وقصيدة شعرية جميعها عبرت عن عظمة مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وأهمية إحيائها لتعزيز الإرتباط بالرسول ومواقفه العظمية والتاريخية.

حضر الفعالية مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة ذمار المهندس محمد شرف عُباد ومدير هيئة أراضي وعقارات الدوله علي جسار وعدداً من أعضاء السلطة القضائية بالمحافظة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com