الخبر وما وراء الخبر

قطاع المياه بذمار ينظم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

27

نظمت المؤسسة المحلية للمياه وفروع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف والهيئة العامة للموارد المائية والهيئة العامة لحماية البيئة بذمار اليوم، فعالية خطابية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد المحافظ محمد ناصر البخيتي أهمية الاحتفاء بهذه الذكرى لما تمثله من مكانة عظيمة في نفوس اليمنيين.. مشيرا إلى أهمية استحضار شخصية النبي عليه السلام والسير على نهجه قولا وعملا.

ولفت في الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة محمود الجبين وعباس العمدي وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي والإشرافي، إلى أهمية الإقتداء بالنبي الكريم في مواجهة العدوان.. حاثا الجميع على المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للاحتفاء بهذه المناسبة، ودعم المرابطين في الجبهات.

فيما أشار مدير المؤسسة المحلية للمياه طه الهندي، إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الكريم واستلهام الدروس من حياته والسير على نهجه في إقامة الحق ومواجهة الطغيان .

ولفت إلى أن تزامن الاحتفاء بهذه المناسبة مع الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات.

من جانبه، أكد مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة محمد الكحلاني، أهمية الاقتداء بنهج الرسول الأعظم والتمسك بتعاليم الدين الإسلامي.. لافتا إلى أن الشعب اليمني يحتفي بهذه المناسبة رغم العدوان والحصار.

بدوره أشار مدير إدارة الصرف الصحي بمؤسسة المياه عبدالوهاب العرشي، إلى الاحتفاء بهذه المناسبة يحمل دلالة على صدق الانتماء والولاء لله ولرسوله.

حضر الفعالية مدراء فرع هيئة مياه الريف صالح الفلاحي والموارد المائية عبدالرحمن المعلمي والثقافة محمد العومري والشباب حسين الصوفي والمرور العميد علي الوشلي ومستشارا المحافظة عادل المحضري وفضل الاشول .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com