الخبر وما وراء الخبر

ذمار .. فريق إعمار يدشن الحملة الثانية “إحموهم من البرد2” توزيع البطانيات الشتوية لبعض المساجين ومعدومي الدخل بالمحافظه.(صور)

509

في ظل التكافل الاجتماعي والتراحم والإيثار وكرسالة محبة وتفقد للمحتاجين قام فريق إعمار اليوم في محافظة ذمار بالنزول الميداني في مرحلة ثانية ضمن الحملة الثانية على التوالي “إحموهم من البرد2” والتي تستهدف معدومي الدخل والفقراء والمساكين وبعض المساجين في المحافظة،لتوزع لهم البطانيات والملابس والتمور، والتي دعم بها فاعل خير.

تأتي هذه اللفتة الإنسانية من فريق إعمار في ظل تقاعس وتعامي مايسمى بالمنظمات الدولية الإنسانية والمؤسسات الخيرية عن مايعانية الشعب اليمني من حصار جائر فرضته قوى العدوان برا وبحرا وجوا ووجود حالات إنسانية صعبه وجرحى في امس الحاجة للعقاقير الطبية والأدوات الصحية مع العلم ان محافظة ذمار يتواجد فيها مايقارب الأربعة الف نازح ونازحة من مختلف المحافظات يحتاجون لأبسط مقومات الحياة .


العاملون في الفريق دعوا جميع الخيرين من الشركات ورجال المال والأعمال والتجار والمعنيين في القطاع العام ان يلتفتوا الى مثل هذه الحالات الإنسانية والتعاون لما فيه الخير للجميع خاصة ومحافظة ذمار تكتظ بالنازحين وعدد من الفقراء وأصحاب الاحتياج للمساعدات الإنسانية .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com