الخبر وما وراء الخبر

وكيل أول المحافظة يعزي في وفاة الشيخ محمد الشبيبي.

63

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[ 11 اكتوبر 2020مـ -24 صفر 1442هـ ]

بعث وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبد الحميد المروني اليوم، باسمه وباسم قيادة السلطة المحلية بمحافظة ذمار برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد يحيى الشبيبي، شيخ ضمان مديرية المنار، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في سبيل الله والوطن.

وأشاد المروني في برقية العزاء التي بعثها إلى أبناء الفقيد وجميع أخوانه وأقاربه وكافة آل الشبيبي، بمناقب الفقيد الجهادية في سبيل الله، و رصيده النضالي الكبير في خدمة الوطن والدفاع عنه.

وأكد المروني بأن الفقيد رحمه الله تعالى، كان رجلاً مؤمناً ومخلصاً لله، ومتواضعاً ومتفانياً، وصاحب أخلاق عالية وصدق وشهامة، وبذل جهوده كبيرة خدمة الوطن والذود عنه، مشيراً إلى أن الفقيد قد أفنى حياته في الجهاد في سبيل الله ورفد الجبهات والدفاع عن الوطن، وأنه كان مناهضاً لكل أشكال الظلم والاستبداد والوصاية، ومن المتطلعين لنهضة وعزة الوطن والشعب اليمني.

وأضاف المروني أن الفقيد قدّم الغالي والنفيس من الروح والدم والمال في سبيل الله والدفاع عن الدين والأرض والعرض، وأن رحيله يمثل خسارة كبيرة على مديرية المنار ومحافظة ذمار والوطن بشكل عام.

وعبر المروني باسم السلطة المحلية بمحافظة ذمار عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأبناء وأقارب الفقيد في هذا المصاب… سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

وفيما يلي نص برقية العزاء

برقية عزاء

بسم الله الرحمن الرحيم

‌‌‌‌‌(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

الأخوة/ أبناء الفقيد الشيخ محمد يحيى الشبيبي.

الأخوة/ أشقاء وأقارب الفقيد وكافة آل الشبيبي.

ببالغ الحزن والأسف تلقينا نبأ وفاة الشيخ / محمد يحيى الشبيبي شيخ ضمان مديرية المنار، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في سبيل الله والوطن.

لقد كان الفقيد الشيخ محمد يحيى الشبيبي، رحمه الله تعالى، رجلاً مؤمناً ومخلصاً لله، ومتواضعاً ومتفانياً، وصاحب أخلاق عالية وصدق وشهامة، وبذل جهوده كبيرة في إصلاح ذات البين، وخدمة المجتمع.

لقد أفنى الفقيد حياته في خدمة الوطن، حيث كان له رصيد نضالي كبير في خدمة الوطن والدفاع عنه، وكان مناهضاً لكل أشكال الظلم والاستبداد والوصاية، وقدّم الغالي والنفيس من الروح والدم والمال في سبيل الله والدفاع عن الدين والأرض والعرض، وأن رحيله يمثل خسارة كبيرة على مديرية المنار ومحافظة ذمار والوطن بشكل عام.

وإننا في السلطة المحلية بمحافظة ذمار، في الوقت الذي نشاطركم الحزن، فإننا نعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل الشبيبي بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

الأسيفون
وكيل أول محافظة ذمار وأعضاء السلطة المحلية بمحافظة ذمار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com