الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع لمكتب الشباب والرياضة بذمار .

92

ذمار نيوز || اخبار ذمار || 

[ 4 اكتوبر 2020مـ -17 صفر 1442هـ ]

تغطية / إسماعيل اليوسفي

عقد اليوم الأحد لقاء موسع برئاسة محافظة محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي مع مكتب الشباب والرياضة لمناقشة الإهتمام بفئة الشباب بالمحافظة.

وخلال اللقاء أوضح المحافظ البخيتي ان الشباب يمثلون مستقبل الأمم وركيزة بناء الأوطان، لافتاً إلى ضرورة تأهيل وصقل قدرات الشباب ليستطيعوا التغلب على مصاعب المستقبل.

وأكد البخيتي دعم السلطة المحلية لقطاع الشباب والرياضة في الإهتمام بالشباب وتوفير لهم الإحتياجات وفق الممكن والمتاح لممارسة أنشطتهم المختلفة، مشيراً إلى أهمية مضاعفة الجهود لمواجهة العدوان بكل السبل والوسائل.

ونوه البخيتي الى ضرورة إستغلال طاقة الشباب في الأعمال الإيجابية لكي لاتنعكس سلباً، مردفاً ان السلطة المحلية ستنظم العديد من الحملات مستعينة بالشباب.

بدوره مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ذمار حسين الصوفي أشار إلى أهمية قطاع الشباب في المجتمعات، موضحاً ان محافظة ذمار مليئة بالنجوم من الشباب والمبدعين.

وأوضح الصوفي ان قطاع الشباب والرياضة بمحافظة ذمار تعرض للقصف من قبل العدوان الهمجي على الشعب اليمني، مبيناً ان قطاع الشباب يعاضد المجاهدين في الجبهات لردع ودحر العدوان الغاشم.

حضر اللقاء عضوي المجلس المحلي صادق المصري وعبدالحكيم وهبي ومدير مكتب الثقافة محمد العومري ونائب مكتب الشباب والرياضة امين عاطف وعدداً من منتسبي الشباب والرياضة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com