الخبر وما وراء الخبر

ذمار .. فعالية طلابية تربوية تحت شعار “هذة جرائم العدوان .. ونحن مستمرون بالعطاء والصمود”

214

اقيم صباح اليوم الثلاثاء فعاليه طلابية تربوية بقاعه المركز الثقافي بمحافظة ذمار والتي تأتي ضمن أنشطة معرض الصور والفلم الوثائقي لجرائم العدوان السعودي على محافظة ذمار،وقد حضر الفعالية كلا من الاخوة مدير مكتب التربية ومدير مكتب الشباب والرياضة الأستاذ حسين الصوفي والمشرف التربوي بالمحافظة ورئيس اللجنة التحضيرية عباس العمدي .

بدأت الفعاليه بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمه ترحيبيه رحبت بالحاضرين عامه وللضيوف خاصه ،تلاها كلمات للأخ  رئيس اللجنة التحضيرية ومدير عام مكتب التربية.

وقد تم في الفعاليه استعراض للفلم الوثائقي الذي عرض ماخلفه طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم من دمار استهدف المواطنين والبنى التحتية في مختلف مديريات محافظه ذمار طيله العشره أشهر.

وعقب عرض الفيلم توجه الحاضرين والضيوف لزيارة معرض الصور و المجسمات والفنون التشكيلة والتي كان من ابرز اقسامه معرض صور ضحايا العدوان ومعرض للمجسمات للمنشآت التي تعرضت العدوان ومعرض للفنون التشكيلية.

كما تم اليوم ضمن فعاليات المعرض إعلان اللجنة التحضيرية بالتنسيق مع مكتب الاوقاف والارشاد اطلاق حملة التضامن والايثار لجمع التبرعات دعما لاخواننا واهلنا واسر الشهداء والجرحى من ضحايا العدوان السعودي الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com