الخبر وما وراء الخبر

إختتام الأنشطة والدورات الصيفية بمديرية عتمة

33

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[12 سبتمير 2020مـ -23محرم 1442هـ ]

تغطية/ محمدعبده سنان

أختتمت بمديرية عتمة بذمار اليوم انشطة الدورات الصيفية بحفل خطابي كرم فيه المبرزين من معلمين وإداريين وطلاب والذي نظمته اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية تحت شعار علم وجهاد.

وفي الاختتام الذي حضره أعضاء مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي والشيخ عبدالله مجاهد نمران والشيخ احمد مرشد الزبيري والشيخ محمد الزوم أشار عضو مجلس الشورى اللواء يحيى المهدي إلى الفخر والاعتزاز بهذه المشاركة لكوكبة من الأبناء الذين نهلوا في الفترة الصيفية علوم وثقافة القرآن والذي تزامن مع ذكرى إستشهاد الإمام الحسين والإمام زيد بن علي حفيد القرآن، ونعيش ذكرى ثورة 21 من سبتمبر الذي قادها السيد عبد الملك الحوثي وتحدى العالم بأكمله في ظل زمن كثر فيه الإنبطاح وتسابق العديد من الزعماء إلى تقديم التنازلات لكي ترضى عنهم اليهود والنصارى.

ولفت إلى أن القرآن هو من يحرك الأمم والشعوب وهو من يخرج الثائرين ضد المستكبرين ٠٠٠مشيرا إلى الإنتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

فيما أشار عضو مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي إلى أهمية المراكز الصيفية والتي تحمي الشباب والناشئين من الأفكار الهدامة والثقافات المغلوطة الدخيلة على مجتمعنا اليمني…شاكرا السلطة المحلية والتنفيذية وكل من أسهم في نجاح المراكز الصيفية التي تعتبر النواة في بناء المجتمع.

بدوره مدير عام المديرية المهندس عبد المؤمن الجرموزي رحب بالأخوة أعضاء مجلس الشورى مثمنا هذه المشاركة في تكريم المبرزين من معلمين وإداريين وطلاب الدورات والمراكز الصيفية، داعيا اعضاء السلطة التنفيذية والمحلية والمشائخ بأن يكونوا العام القادم السباقين في الدفع بأبنائهم للمراكز الصيفية كونها حجر الزاوية في بناء وتحصين الأبناء.

فيما أكد مدير فرع الأوقاف القاضي عبدالرحمن الجرموزي بأن المراكز الصيفية هي مراكز إعداد الجيل الصالح الذي لا يقل شأنه عن إعداد الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة ورجال الرجال في الجبهات وإن هذا الجيل هو من أساسيات ومقومات يمن الإيمان والحكمة.

من جانبه مدير التربية محمد شمس الدين أكد أن عدد الملتحقين بالمراكز الصيفية بلغ 3999 طالب وطالبة موزعين على 61 مركز وعدد المعلمين 271 شاكرا السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام والذي اعطى المراكز الصيفية جل الإهتمام والذي أسهم في تحقيق اهدافها المرجوه بنجاح.

تخلل الحفل العديد من الكلمات والفقرات الأنشادية والشعرية والتي تشير إلى أهمية المراكز الصيفية لحماية الشباب والناشئين من الأفكار الهدامة والثقافات المغلوطة الدخيلة على مجتمعنا اليمني٠

حضر الاختتام أعضاء السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية والتربويين والمشائخ والشخصيات الأجتماعية ٠

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com