الخبر وما وراء الخبر

منطقة بريد ذمار تنظم فعالية إحتفالية بذكرى ولاية الإمام علي.

73

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[12 اغسطس 2020مـ -22 ذي الحجة1441هـ ]

تغطية / إسماعيل اليوسفي

نظمت اليوم الأربعاء منطقة بريد ذمار والبيضاء فعالية إحتفالية بمناسبة ذكرى عيد الغدير ولاية الإمام علي إبن ابي طالب عليه السلام .

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل محافظة ذمار محمد عبدالرزاق ، تطرق وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني إلى فضائل الإمام علي ومواقفة العظيمة تجاه إعلاء كلمة الله وإقامة الدين.

وأضاف الوكيل المروني ان الشعب اليمني يقتدي بالإمام علي في مواجهة الطغاة والمستكبرين أمريكا وإسرائيل ، لافتاً إلى ضرورة التمسك بولاية المؤمنين والسير على خطاهم لنيل العزة والكرامة.

ودعا الوكيل المروني إلى التفاعل الجاد والمسؤل في إقامة الفعاليات المتنوعة لإحياء ذكرى ولاية الإمام علي والأخذ من سيرته العطرة دروس البذل والجهاد.

بدوره مدير منطقة بريد ذمار عبدالاله المروني أشار في كلمة المناسبة إلى ضرورة الإستجابة للتوجيهات الإلاهية وإعلان الولاء لأولياء الله والبراءة من أعداءه .

واستعرض المروني جانب من شخصية الإمام علي عليه السلام وجهاده في سبيل الله، مضيفاً ان ولاية الإمام علي تحقق للأمة عزتها وكرامتها.

من جانبه أوضح المسؤول الثقافي بمحافظة ذمار عبدالله اللاحجي أن مبدأ الولاية يكون مصداقاً للتوجبهات الإلاهية لنبيه الكريم، لافتاً إلى أهمية المناسبة في إنتصار الأمة الإسلامية على أعدائها .

فيما ألقيت قصيدة شعرية عبرت عن عظمة مناسبة يوم الولاية في نفوس المؤمنين وأهميتها لدى المسلمين..وجدد الحاضرون الولاء لله ولرسوله وللإمام علي وللمؤمنين من أعلام الهدى.

حضر الفعالية وكيل نيابة غرب ذمار القاضي العزي مجلي وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية وموظفي منطقة البريد بذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com