الخبر وما وراء الخبر

أمسية ثقافية بمديرية عنس إحياء ليوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

52

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[5 اغسطس 2020مـ -15 ذي الحجة1441هـ ]

تغطية / نبيل البخراني

نظمت اليوم بمديرية عنس عصر اليوم أمسية ثقافية في منطقة يفاع بالدئرة 196 إحياء و إحتفالآ بذكرى يوم ولاية الامام علي عليه السلام .

وخلال الأمسية التي حضرها مسؤول الدئرة 196بمديرية عنس ابوحسام العوش والمسؤول الثقاقي ابو مصطفى مرداس والمجلس الاشرافي بالدئرة وعدد من الشخصيات الاجتماعية التربوية تخللها العديد من الكلمات والمشاركات والقصائد الشعرية.

فيما أشار مسؤول الدائرة ابو حسام العوش في كلمته الى أهمية توسيع المشاركة المجتمعية لإحياء ذكرى يوم الولاية وعلى ضرورة إستلهام دروس العزة والحرية والتضحية والفداء من الإمام علي عليه السلام ،لافتا إلى التحديات الراهنة التي يمر بها الوطن ما يتطلب مواجهة إستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

الى ذلك تطرق ابو مصطفى الى دلالات ومعاني الاحتفاء بذكرى الولاية والسير على نهج الإمام علي بن أبي طالب رضوان الله عليه قولا وعملا. وعلى أهمية إحياء يوم الولاية والتمسك بقيم وأخلاق الإمام علي ومعاني الولاية وقيمها وأثرها المستنهض للهمم والطاقات والقدرات ومواجهة قوى الطغيان والعدوان.

كما أكدت الكلمات والمشاركات التي قدمت خلال الأمسية على أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية بما يليق بمكانة الإمام علي كرم الله وجهه والتأكيد على أهمية السير على نهجه عليه السلام.

حضر الأمسية مشرفي الوحدات العزل والمربعات والقيادات التربوية والمجاهدين والعاملين بالدائرة 196 بعنس وجمع غفير من ابناء منطقة يفاع بمديرية عنس..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com