الخبر وما وراء الخبر

أمين عام محلي ريمة يتفقد أحوال منتسبي الأمن العام والمركزي في الجبين

31

ذمار نيوز || اخبار محلية ||
[31 يوليو 2020مـ -10 ذي الحجة1441هـ ]

تفقد أمين عام محلي محافظة ريمة حسن العمري ومعه عدد من مسؤولي المحافظة، اليوم أحوال ضباط وصف وجنود الأمن العام والأمن المركزي بمركز المحافظة الجبين.

وخلال الزيارة، هنأ أمين عام محلي المحافظة المرابطين بمناسبة عيد الأضحى .. مشيدا بصمودهم وثباتهم في مواقعهم لأداء الواجب الأمني، في ظل ظروف المرحلة الراهنة.

ونوه بصمود ويقظة منتسبي الأجهزة الأمنية بالمحافظة ودورهم في ترسيخ الأمن والاستقرار وضبط الجريمة قبل وقوعها وإفشال مخططات العدوان.

فيما أشاد وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن زيد الوزير بجهود قوات الأمن العام والمركزي بالمحافظة في الحفاظ على الأمن والاستقرار وأفشال مخططات العدوان التي تستهدف النيل من الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشاد بيقظة منتسبي الأجهزة الأمنية وحرصهم على تعزيز الجاهزية وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم للحفاظ على السكينة العامة وضبط كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.

وفي سياق متصل زار أمين عام محلي المحافظة حسن العمري ووكيلا المحافظة زيد الوزير وحافظ الواحدي وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية روضة الشهداء بمركز المحافظة.

وتم خلال الزيارة قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .. مشيدين بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية واستبسال في مواجهة قوى العدوان.

وأكدوا المضي على خطى الشهداء ومواصلة الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادة أراضيه حتى تحقيق النصر المؤزر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com