الخبر وما وراء الخبر

تشييع الشهيد محسن حامد بمديرية جبل الشرق بذمار

147

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[27 يوليو 2020مـ -6 ذي الحجة1441هـ ]

تغطية / مانع المهدي

شُيع اليوم الإثنين بمديرية جبل الشرق – محافظة ذمار – جثمان الشهيد البطل محسن محمدمحسن حامد من أبناء قرية الهجرة عزلة قرف الذي استشهد في مواقع الشرف والبطولة بعد حياة حافلة بالرباط والجهاد في سبيل الله.

و في موكب جنائزي مهيب تقدمه المجاهد/ أبونصر اللاحجي أركان حرب اللواء الثاني مشاة بحري والأستاذ محمدأحمدالغليسي نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة ، وسط اعتزاز وافتخار المشيعين والتأكيد بأن دماء الشهداء ستظل بمثابة الوقود المحرك إلى الجبهات لمقارعة الغزاة والمرتزقة ، والإنتصار لمظلومية الشعب اليمني .

بدورهم عبر أهالي وأقارب الشهيد عن فخرهم واعتزازهم بأن وفقهم الله لبناء لبنة في صرح الإسلام الشامخ ونيل مقام الشهادة في سبيل الله ، مؤكدين المضي على درب الشهداء العظماء بذلا وعطاء وتضحية ، جاعلين من مقاماتهم سُلما للنصر أو معراجاً للشهادة ، كما استنكروا من جانبهم الجرائم البشعة التي ارتكبتها دول العدوان ومليشيات الإصلاح والتي كان آخرها استهداف أسرة آل سبيعيان بمأرب والأطفال والنساء بمحافظتي الجوف وحجة .

شارك في التشييع الأستاذ/ أحمدعلي حامد عضوالوحدة الاجتماعية بالمحافظة و عدد من منتسبي السلطة المحلية و المجلس الإشرافي ، وجمع غفير من الهامات الجهادي. و عقال وأعيان وأبناء المنطقة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com