الخبر وما وراء الخبر

هيئة البريد تدين الاعتداء على لجنة للتحقيق في تلاعب بحسابات مكتب بريد ضوران آنس

282

أدانت الهيئة العامة للبريد ما تعرضت له لجنة مكلفة من الهيئة من إعتداء من قبل مجاميع مسلحة في مديرية ضوران آنس عند وصولها إلى مكتب بريد المديرية للتحقيق في تلاعب بالحسابات في المكتب.

وأوضح بيان صادر عن الهيئة ، أن الهيئة قامت بتشكيل لجنة بمشاركة اللجنة الرقابية العليا للنزول إلى فرع مكتب البريد بمديرية ضوران آنس محافظة ذمار للتحقق من وجود النقدية لدى المكتب والتي بلغت في تاريخ 31/12/2015م أكثر من نصف مليار ريال.

وأشار البيان إلى أنه أتضح أن هناك تلاعب بالحسابات خلال فترة ما قبل الجرد بين رئيس المكتب وإدارة الفرع وقد تم مطالبة إدارة فرع بريد ذمار عدة مرات بالتحقيق في الموضوع وتوريد المبالغ إلا أنه لم يتم التجاوب، فقامت الهيئة بتشكيل لجنة للنزول والتحقق من الموضوع.

ولفت البيان إلى أنه بعد وصول اللجنة المشكلة من الهيئة العامة للبريد واللجنة الرقابية العليا تم الاعتداء عليها وأفراد الأمن واللجان الشعبية المرافقة للجنة من قبل مجاميع مسلحة تابعة لنائب مدير الفرع ورئيس المكتب ما أدى إلى إصابة نائب مدير عام الهيئة علي مزروع وأعضاء اللجنة يحيى الظرافي، ويحي الهادي، وأبو العباس.

وأكدت الهيئة العامة للبريد أن هذه الأعمال لن تثنيها عن القيام بدورها الإشرافي والرقابي على سير أعمال مكاتب البريد ومحاسبة المقصرين والمتلاعبين انطلاقا من مسؤوليتها الوطنية.

سبأ

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com