الخبر وما وراء الخبر

البيت الابيض من الخيط الاسود

118

بقلم / ماجد الثور


في بيت الله الحرام … اشرف بقاع الارض قداسة .. تتعلق قلوب المؤمنين بهذا المكان الطاهر . فهل يعبد ملوك وامراء المملكة رب هذا البيت الذي اطعمهم من جوع وامنهم من خوف .

اذا كان ملوكها رشيدون ! فاين الرشد من ال سلول وهم سبب ضياع المسلمين وتفرقهم وتشتتهم وتشريدهم من بلادهم بواسطة مرتزقتهم الذين باعو اوطانهم لتحل الفوضى وينتشر الفساد في الارض .

فكل فساد سترى بصماتهم خير شاهد. العربية في الظاهر والعبربة في الباطن فالمنافق يظهر غير ما يبطن .

العبرية حين تدعم الجماعات المتطرفة لابتزاز الاوطان فاما ان يكون ولائك لامريكا واسرائيل وإما ان يكون مصيرك لداعش . فامريكا حين تحارب داعش تقتل عشرة وتصنع عشرات الالاف .

عشرة قتلتهم امريكا بطائرة بدون طيار قد يكون بسبب عدم تنفيذهم للاوامر الامريكية .

فلا تستغرب ان محمد بن سلمان يسحب البساط من يد محمد بن نايف ليجمع تحالف عربي اسلامي مكون من ٣٤ دولة عربية واسلامية لمكافحة الارهاب ليثبت جدارته بجمع العرب تحت راية مكافحة الارهاب حين يجتمع العرب تحت راية البيت الابيض تضرب اليمن وتدمر بناه التحتيه تضرب المستشفيات تضرب المدارس تقتل النساء والاطفال عدوان ظالم غاشم وحصار جائر .

هنيئا لكم ايه العرب فقد حققتم وحدتكم وتحالفتم على عدوكم حين ادركتم ان اليمن اشد خطرا من اسرائيل وحين تبين لكم الخيط الابيض من الخيط الاسود .

وتحت راية البيت الابيض يواصل العدوان جرائمه البشعه في حق الابرياء ولم يكتفي بذلك فقام العدوان بالاستعانة باخوانه الامريكيين والاسرائيليين والبلاك ووتر والكلومبيين والجن جوييد وذلك تعزيزا لوحدة العرب وتعميقا للوحدة المباركة في ظل البيت الابيض التي تصدر فتاوها والخروج عن طاعتها معصية كبيرة قد تتسبب بزوال الملك وغضب اسرائيلي امريكي عارم قد يطيح بالمملكة ويجعلها في مهب الريح التي قد تعصف بها شرقا وغربا كما حصل في اليمن وسوريا .

الانصياع لكل قرارت امريكا سيطيح بشعوب المنطقة وبواسطة الملوك والحكام التابعين لوشنطن .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com