الخبر وما وراء الخبر

قيادة السلطة المحلية تعزي في وفاة العميد ركن عبد الله الموشكي.

110

بعث وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبد الحميد المروني اليوم، باسمه وباسم قيادة السلطة المحلية بمحافظة ذمار برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد ركن عبد الله حسن يحيى الموشكي، أحد الشخصيات العسكرية البارزة بمحافظة ذمار، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في سبيل الله والوطن.

وأشاد المروني في برقية العزاء التي بعثها إلى أبن الفقيد الدكتور/ عبد القادر عبد الله حسن يحيى الموشكي وجميع اخوانه وأقاربه وكافة آل الموشكي، بمناقب الفقيد في الجهاد في سبيل الله، وأن له رصيد نضالي كبير في خدمة الوطن والدفاع عنه.

وأكد المروني بأن الفقيد رحمه الله تعالى، كان رجلاً مؤمناً ومخلصاً لله، ومتواضعاً ومتفانياً، وصاحب أخلاق عالية وصدق وشهامة، وبذل جهوده كبيرة خدمة الوطن والذود عنه، مشيراً إلى أن الفقيد قد أفنى حياته في الجهاد في سبيل الله والدفاع عن الوطن، وأنه كان مناهضاً لكل أشكال الظلم والاستبداد والوصاية، ومن المتطلعين لنهضة وعزة الوطن والشعب اليمني.
وأضاف المروني أن الفقيد قدّم الغالي والنفيس من الروح والدم والمال في سبيل الله والدفاع عن الدين والأرض والعرض، وأن رحيله يمثل خسارة كبيرة على محافظة ذمار واليمن عامة.

وعبر المروني باسم السلطة المحلية بمحافظة ذمار عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأبناء وأقارب الفقيد في هذا المصاب… سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

وفيما يلي نص برقية العزاء
برقية عزاء
بسم الله الرحمن الرحيم

‌‌‌‌‌(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

الأخ الدكتور/ عبد القادر عبد الله حسن يحيى الموشكي وجميع اخوانه.
الأخوة/ أشقاء وأقارب الفقيد وكافة آل الموشكي.

ببالغ الحزن والأسف تلقينا نبأ وفاة العميد ركن/ عبد الله حسن يحيى الموشكي، أحد الشخصيات العسكرية البارزة بمحافظة ذمار، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في سبيل الله والوطن.

لقد كان الفقيد العميد ركن عبد الله حسن يحيى الموشكي، رحمه الله تعالى، كان رجلاً مؤمناً ومخلصاً لله، ومتواضعاً ومتفانياً، وصاحب أخلاق عالية وصدق وشهامة، وبذل جهوده كبيرة في إصلاح ذات البين، وخدمة المجتمع.
لقد أفنى الفقيد حياته في خدمة الوطن، حيث كان له رصيد نضالي كبير في خدمة الوطن والدفاع عنه، وكان مناهضاً لكل أشكال الظلم والاستبداد والوصاية، وقدّم الغالي والنفيس من الروح والدم والمال في سبيل الله والدفاع عن الدين والأرض والعرض، وأن رحيله يمثل خسارة كبيرة على محافظة ذمار واليمن عامة.
وإننا في السلطة المحلية بمحافظة ذمار، في الوقت الذي نشاطركم الحزن، فإننا نعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل الجميلي بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

الأسيفون
وكيل أول محافظة ذمار وأعضاء السلطة المحلية بمحافظة ذمار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com