الخبر وما وراء الخبر

مناقشة الإجراءات الطبية لمكافحة وباء كورونا بذمار.

35

ذمار نيوز || اخبار ذمار ||
[12 شوال 1441هـ ]

إسماعيل اليوسفي

ناقش اليوم الخميس لقاء برئاسة وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني الإجراءات الطبية لمكافحة وباء كورونا والحد من إنتشاره .

وفي اللقاء الذي ضم مدير مكتب الصحة الدكتور خالد الحجي وعدداً من مدراء المستشفيات الريفية والخاصة ، أشار وكيل أول المحافظة الدكتور فهد المروني إلى أهمية تضافر الجهود وشحذ الهمم لمواجهة وباء كورونا .

ولفت الوكيل المروني إلى المسؤولية الإنسانية التي تتحتم على المستشفيات العامة والخاصة التحلي بها في التصدي لجائحة كورونا ، مثمناً جهود القطاع الصحي كونه عامل صمود في مواجهة وباء كورونا.

ونوه الوكيل المروني إلى ضرورة كسر حاجز الخوف تجاه مكافحة الفيروس كونه عامل يقتل مناعة الجسم والتوكل على الله وتعزيز الثقة به ، داعياً رجال المال والأعمال إلى التفاعل الجاد والمسؤل لمكافحة كورونا بالمساهمة لدعم جهود القطاع الصحي .

بدوره مدير مكتب الصحة العامة خالد الحجي أوضح ان التحرك متواصل لجميع كوادر الصحة لمنع إنتشار فيروس كورونا ، محثاً القطاع الخاص على مضاعفة الجهود لتسهيل الإجراءات الطبية لمكافحة جائحة كورونا.

ولفت الحجي إلى ضرورة التحرك بالوعي والإلتزام بالإرشادات الإحترازية لمواجهة كورونا والعمل على توعية المجتمع بأهمية الوقاية، مؤكداً حرص مكتب الصحة في الحد من إنتشار حالات الإصابة بوباء كورونا والعمل بشكل متواصل لمكافحته.

حضر اللقاء مدير مديرية المنار الشيخ عبدالولي السبلاني وعدداً من منتسبي القطاع الصحي بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com