الخبر وما وراء الخبر

تدشين توزيع زكاة الفطر الفقراء والمساكين بمحافظة ذمار .

73

ذمار نيوز || أخبــار ذمـار ||
[26 رمضان 1441هـ ]

 دشن اليوم الثلاثاء وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني ومعه مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بذمار ابراهيم المتوكل توزيع زكاة الفطر للفقراء والمساكين على مستوى مديريات محافظة ذمار.

وفي التدشين الذي حضره مدير فرع المجلس الأعلى لتنسيق وإدارة الشؤون الإنسانية المهندس منير المروني و مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد شرف عُباد ، أشار الوكيل المروني إلى أهمية إخراج الزكاة وإعطائها لمستحقيها ، موضحاً ان الزكاة تعالج الكثير من المشاكل الإجتماعية وتقضي على مظاهر الفقر .

واضاف الوكيل المروني ان على الناس مسؤولية دينية في توعية بعضهم في أهمية إخراج فريضة الزكاة ، مردفاً ان الزكاة تدفع البلاء وغضب الله سبحانه وتعالى بيمنا إخراجها ينمي المال ويزكي النفس.

وشكر المروني فرع الهيئة العامة للزكاة بذمار على الجهود التي تبذل في صرف الزكاة في مصارفها الشرعية ، داعياً كل الجهات الى التعاون الجاد والمسؤول في دعم أنشطة واعمال الهيئة العامة للزكاة.

بدوره أوضح مدير فرع الهيئة العامة للزكاة بذمار ابراهيم المتوكل ان مصرف زكاة الفطرة حث على إخراجها النبي الأكرم وإيصالها للفقراء والمساكين لكي يشعروا بما يشعر به الأغنياء في فرحة عيد الفطر.

وأكد المتوكل إستمرار بذل الجهود في تحصيل الزكاة من المكلفين وصرفها في مصارفها التي أمر الله تعالى صرفها لهم ، داعياً جميع المكلفين ومن لهم أموال التوجه الى فرع الهيئة العامة للزكاة لإخراج ماعليهم من فريضة ليتم صرفها للمستحقين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com