الخبر وما وراء الخبر

فرق الرش والتعقيم تبدأ بتعقيم خمس مديريات بالعاصمة صنعاء

29

ذمار نيوز || اخبار محلية ||
[12 رمضان 1441هـ ]

بدأت فرق الرش والتعقيم التابعة لفرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالأمانة حملة الرش والتعقيم في مديريات الثورة ومعين وبني الحارث والسبعين وشعوب بتمويل من شركة سبأفون للاتصالات.

في الحملة أوضح مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بأمانة العاصمة محمد العثربي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أعمال الرش ينفذها 13 فريق مجهزون بالسيارات والأدوات الخاصة بأعمال الرش والتعقيم .

وأشار إلى أن الفرق الفنية للرش قامت برش سوق الروني وأحياء سواد حنش بمديرية الثورة وسوق المقالح بالسبعين وعدد من الأسواق العامة والمرافق والمنشأت .. لافتاً إلى أن خطه سير عمل التدخل الاحترازي والوقائي خلال الأيام المتبقية لفترة الرش والتعقيم ستستهدف رش كافة الشوارع الرئيسية والجزر الوسطية والأسواق العامة بالمديريات المستهدفة.

وأشاد مدير فرع الهيئة العامة لحماية البيئة بالأمانة بالجهود المبذولة من قبل رئيس اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة أمين العاصمة والإشراف المباشر من قبل قيادة أمانة العاصمة لأعمال الرش وتذليل الصعوبات التي تعترض سير فرق الرش والتعقيم في الميدان.

وثمن المبادرة والمساهمة المجتمعية لشركة سبأفون للاتصالات .. مشيراً إلى أن مسؤولية مكافحة ومواجهة جائحة كورونا مسؤولية مجتمعية مشتركة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com