الخبر وما وراء الخبر

تفقد سير العمل في مشروع تأهيل عدد من الاقسام في مستشفى الوحدة بذمار

29

تفقد القائم بأعمال محافظ ذمار أمين عام المجلس المحلي مجاهد العنسي اليوم سير العمل في مشروع إعادة تأهيل أقسام الطوارئ والعمليات والعناية المركزة والمختبر في مستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر في مديرية جهران بدعم من المنظمة الدولية للهجرة.

واطلع القائم بأعمال المحافظ ، ومعه وكيل أول المحافظة فهد المروني والوكيلين محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق، على تشغيل التجهيزات الطبية والأجهزة المقدمة من المنظمة ومنها جهاز التعقيم المركزي والمولد الكهربائي بحجم ٢٥٠ كيلو لتغطية المستشفى بالطاقة الكهربائية.

وأشاد العنسي في الزيارة التي رافقه فيها مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومدير مكتب الصحة العامة الدكتور خالد الحجي ومدير مديرية جهران اسماعيل عبدالمغني، بدور المنظمة الدولية للهجرة في دعم القطاع الصحي بالمحافظة.

وأشار إلى أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية في المستشفى .. لافتا إلى الدور المعول على المنظمات في تعزيز أداء القطاع الصحي وتحسين خدماته.

فيما أشار وكيل أول المروني إلى أهمية تأهيل عدد من الأقسام بالمستشفى بما يسهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ونجاح التطبيق العملي لطلاب كلية الطب.

وكان مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي ونائبه الدكتور عبدالسلام المقداد قدما شرحا عن سير العمل بالمستشفى والجهود المبذولة لتحسين خدماته.

وثمنا جهود السلطة المحلية والمنظمة الدولية للهجرة في إعادة تأهيل عدد من الأقسام وتوفير الأجهزة الطبية خصوصا في ظل حاجه المستشفى للدعم.

كما تفقد القائم بأعمال المحافظ ووكلاء المحافظة أوضاع الجرحى والمرضى في المستشفى، وحث على الاهتمام بالجرحى والمرضى وتوفير كامل الرعاية الصحية لهم .. مؤكدا أهمية العناية بالنظافة العامة بالمستشفى والارتقاء بالخدمات المقدمة.

واطلع القائم بأعمال محافظ ذمار ووكلاء المحافظة على مركز العزل لمواجهة وباء كورونا بالمستشفى، واستمعوا من مدير المستشفى الدكتور محمد الضلعي ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد الحجي إلى شرح حول التجهيزات في المركز لمواجهة وباء كورونا والاحتياجات اللازمة.

رافقه خلال الزيارة المدير المالي بالمستشفى عبدالله السماوي ومدير الصحة بمديرية المنار اسماعيل القاضي وعدد من رؤساء الأقسام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com