الخبر وما وراء الخبر

غارات مكثفة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على صنعاء وصعدة

74

كثف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإجرامي من غاراته على العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة منذ فجر اليوم مستهدفاً بسلاسل من الغارات عدداً من المناطق فيهما .

ففي صنعاء أكد مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف منطقة النهدين والرئاسة بأكثر من 15 صاروخا وقنابل شديدة الانفجار ما أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية والأحياء القريبة وتكسرها .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي استهدف ايضاً شاحنة غاز خلف ملعب الثورة الرياضي ومخازن الرماح بعدد من الغارات ، إضافة إلى أربع غارات على منطقة الحيارة في بني الحارث بمديرية الثورة.

وكان طيران العدوان الغاشم قصف مساء أمس منطقة النهدين بمديرية السبعين ومنطقة وادي أحمد والمطار بمديرية بني الحارث مما أدى إلى تضرر عدد من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة.

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم خمس غارات جوية على منطقة مرع بمديرية باقم الحدودية بالتزامن مع قصف صاروخي استهدف أنحاء متفرقة من المديرية .

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أربع غارات مستهدفاً منطقة هجرة فلة بمديرية مجز ما أدى إلى إحداث أضرار كبيرة في منازل المواطنين وممتلكاتهم .

*موقع أنصارالله

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com