الخبر وما وراء الخبر

العدو الإسرائيلي يعتقل 12 فلسطينيا في الاراضي المحتلة

115

 

موقع أنصار الله – متابعات

شنت قوات العدو الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينيين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية والقدس المحتلة حيث اعتقلت 12فلسطينيا بينهم ثلاثة فتيان.

ففي الخليل اعتقلت قوات العدو اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين فلسطينيين بينهم فتيان من مخيم العروب شمال المدينة .

وأفادت مصادر أمنية ومحلية فلسطينية، بأن قوات العدو اعتقلت المواطنين الأربعة، بعد مداهمة منازل ذويهم.

كما داهمت قوات العدو عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي قلقيلية اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، المواطن خليل عيد أبو عواد من المدينة.

وأفاد مصدر أمني فلسطينيس بأن قوات العدو اقتحمت مدينة قلقيلية فجرا، واعتقلت المواطن عواد ونقلته إلى جهة مجهولة.

وفي نابلس اعتقلت قوات العدو الإسرائيلي الليلة الماضية، خمسة مواطنين فلسطينيين على الأقل من المحافظة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات العدو اعتقلت خمسة مواطنين، ثلاثة منهم على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس، واثنان في مدينة نابلس.

وأضافت المصادر أن المعتقلين هم: امجد شاهر جمال قمحية، وعنان إياد حلبوني وهما من مدينة نابلس، وفراس محمود حشاش من مخيم بلاطة، وذلك أثناء مرورهم على حاجز زعترة.

وأشارت المصادر إلى اعتقال المواطنين معتصم سقف الحيط وعمير سلامة، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس فجرا.

في القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء، الفتى مؤيد إدريس بعد دهم منزل عائلته وتفتيشه في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا” عن شهود عيان بأن قوات الاحتلال اقتادت إدريس إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في القدس المحتلة.

من جهة ثانية هدمت جرافات تابعة لبلدية الاحتلال الاسرائيلي في القدس، فجر اليوم الثلاثاء، منزلين قيد الإنشاء في حي المروج ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، بذريعة البناء دون ترخيص.

وذكرت “وفا” ، أن المنزلين يعودان للشقيقين: محمد وخالد سعيد علي العباسي، وتمت عملية الهدم دون سابق انذار، وصاحب جرافات الاحتلال قوة معززة من جنود وشرطة الاحتلال التي فرضت حصارا محكما حول المنطقة قبل وخلال عملية الهدم.

الى ذلك أصيب فجر اليوم الثلاثاء، مواطن فلسطيني من نابلس، اثر اعتداء قوات العدو الاسرائيلي عليه خلال إيقاف مركبته على حاجز زعترة العسكري جنوب المدينة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إن قوات العدو اعتدت بالضرب على المواطن عميد عثمان أسعد البحش (33 عاما) من سكان مدينة نابلس، أثناء تفتيش مركبته على الحاجز العسكري، نقل على أثرها إلى مستشفى رفيديا لتلقي العلاج، حيث وصفت إصابته بالطفيفة. – See more at: http://ansar-allah.net/news/10655#sthash.E1PRoTbF.dpuf