الخبر وما وراء الخبر

ضبط وإتلاف مواد منتهية الصلاحية وإغلاق أربعة مخابز في حجة

19

ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة اليوم مواد غذائية متنوعة منتهية الصلاحية وأغلق أربعة مخابز في إطار النزول الميداني للرقابة على الأسواق وحماية المستهلك.

وأوضح مدير مكتب الصناعة بالمحافظة محمود وهبان أن لجنة مشتركة من الصناعة والأمن والأشغال والبيئة وحماية المستهلك أتلفت نصف طن من المواد منتهية الصلاحية بعد ضبطها في أحد المحلات التجارية بمدينة حجة.

وأشار إلى أن فريق الرقابة أغلق أربعة مخابز مخالفة للأوزان المحددة في لوائح وزارة الصناعة والتجارة.. لافتا إلى استمرار عملية النزول للأسواق وتفتيش مراكز البيع للتأكد من قائمة الأسعار وصلاحية المنتجات.

وأفاد مدير مكتب الصناعة بأن فرق الرقابة حققت خلال الفترة الماضية نجاحا في ضبط المخالفات وتصحيح الاختلالات السعرية ومصادرة المواد المنتهية الصلاحية لحماية المستهلك من أضرارها.

وثمن مدير مكتب الصناعة تعاون قيادة المحافظة وأجهزة الأمن والجهات ذات العلاقة .. داعيا التجار إلى الالتزام بلوائح وزارة الصناعة المتعلقة بإشهار قوائم الأسعار وجودة السلع والمنتجات.

حضر عملية الضبط والاتلاف عضو من النيابة العامة ومدير أمن مدينة حجة ومديري صحة البيئة وحماية المستهلك وموظفي الرقابة والتفتيش لمكتبي الصناعة والأشغال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com