الخبر وما وراء الخبر

لقاء قبلي في عزلتي سايلة زبيد و عنس السلامة بميفعة عنس بذمار يؤكد استمرار رفد الجبهات .

39

أكد أبناء قبيلة مشايخ وعاقل واعيان في مديرية ميفعة عنس بذمار وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية والاستمرار برفد الجبهات.

وعبروا في لقاء قبلي حاشد اليوم عن مباركتهم للانتصارات والإنجازات العسكرية

وفي اللقاء الذي حضره أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وشخصيات اجتماعية بالمديرية، أشار مدير عام المديرية علي حسين هاشم الكبسي إلى أن الحشد في هذا اللقاء يؤكد صمود أبناء ميفعة عنس ومواقفهم الثابتة في صف الوطن.

وأشاد الكبسي بدور أبناء العزلتي في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. مشيرا إلى أنهم في مقدمة الصفوف في مختلف جبهات العزة والكرامة.

كما استنكر مسؤول انصارالله بالمديرية ابوعامر الحماطي الجريمة التي أقدمت العناصر الداعشية التكفيرية الارهابية التابعة للعدوان والتي تجردت من كل معاني الانسانية والقيم الاخلاقية على ارتكاب جريمة بشعة لم يسبق لها نظير وذلك بقتلها مواطن وزوجته وطفلته في منطقة بلاد الظهرة بمديرية لقريشية التابعة لقيفة محافظة البيضاء.

وأكد أهمية توحيد الجهود لإنجاح حملة التحشيد والتعبئة ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.. حاثا على الإعداد الجيد في تجهيز قافلة خمسة أعوام من الصمود

من جانبه أشار مسؤول شؤون القبايل بالمديرية محمد علي الابرط في كلمته إلى أهمية الوفاء لكل التضحيات والحفاظ على الانتصارات من خلال الاستمرار في رفد ميادين القتال بالرجال والمال والوقوف صفاً واحداً إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يمثلون مختلف أبناء قبائل اليمن، مؤكداً أن قبيلة ميفعة عنس سيظل أبناؤها في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن وعزة وكرامة أبنائه الأبي الصامد.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com