الخبر وما وراء الخبر

مديرية عنس تبارك الإنتصارات وتؤكد دعم الجبهات بوقفة مسلحة .

173

نظم اليوم الأربعاء أبناء مديرية عنس بمحافظة ذمار وقفة قبلية مسلحة مباركةً لعملية البنيان المرصوص و رفضاً القرن ودعماً للخيارات العسكرية ورفد الجبهات بالمال والرجال لتعزيز الصمود في وجه العدوان.

وخلال الوقفة المسلحة التي حضرها نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل محمد حسين المقدشي وعضوي مجلس الشورى عبده علي علوي محمد الفاطمي ووكلاء محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني وعباس العمدي ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق ومدير الهيئة العامة للزكاة ماجد التينه والمسؤول التربوي ابراهيم العمدي ، أشاد المقدشي بدور أبناء عنس والمحافظة بشكل عام في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. مشيرا إلى أنهم في مقدمة الصفوف في مختلف جبهات العزة والكرامة.

وتطرق إلى التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية.. مؤكدا إلى أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة.

فيما أشار وكيل أول المحافظة الدكتور فهد عبدالحميد المروني إلى أهمية مواصلة الصمود والاستمرار في رفد الجبهات وتعزيز الانتصارات .

كما القيت عدد من الكلمات والقصائد الشعرية التي أشاد بدور أبناء عنس في الدفاع عن والوطن ومواجهة العدوان. واكدت ان هذه الوقفات تعبير عن الوفاء لتضحيات الشهداء التي أثمرت نصرا .

كما اشارت الكلمات إلى أهمية تضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف وتعزيز الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات

وفي بيان صادر عن الوقفة المسلحة اعلن ابناء عنس النفير العام الى الجبهات وتقديم قافلة من المقاتلين لرفد الجبهات تحركة بعد الوقفة ويتبعها التجهيز لقافلة مالية كبيرة وذلك تاكيد لموقف ابناء عنس الثابت والرافض للعدوان السعودي الأمريكي الاماراتي وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان الشعبية والاستمرار برفد الجبهات

كما بارك البيان الانجازات النوعية للجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية ..مؤكدا أهمية تكاتف جهود الجميع لدعم المرابطين واستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

وأكد البيان الرفض لما يسمى صفقة القرن .. مؤكدا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى دحر المحتل الصهيوني واستعادة كامل أراضية.

كما اشار البيان على أهمية تأصيل الهوية الإيمانية للنهوض بواقع الأمة وتعزيز مكانتها وقدراتها في مواجة التحديات.

هذا وقد حضر الوقفة مدير المديريه ومشرفي الدائرتين والشيخ محمد زيد عمران والشيخ محمد على ابويابس والشيخ اكرم ايويابس وعدد من مشايخ عنس وعدد م مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة وبالمديرية وعدد من القيادات التربوية والشخصيات الاجتماعية وحشد كبير من ابناء مديرية عنس .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com