الخبر وما وراء الخبر

ميفعة عنس: استمرار النزول الميداني للجان التحشيد لمناقشة جهود التحشيد ورفد الجبهات.

18

ناقش لقاء برئاسة مدير عام مديرية ميفعة عنس رئيس لجنة التحشيد العقيد علي حسين الكبسي اليوم، سبل تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات في قرية الهجر.

وفي اللقاء الذي ضم أمين محلي المديرية الاستاذ علي القيسي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ حسين الصوفي ومشائخ وعقال وأعيان وتربويي قريتي الهجر والجرشة، أكد الكبسي على أهمية تضافر جهود الجميع في مواصلة التحشيد والتعبئة العامة ودعم المجاهدين المرابطين بالمال والرجال وتسيير قافلة البنيان المرصوص على مستوى المديرية.

وحث الكبسي الجميع على سرعة إنجاز مهام التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات لتعزيز صمود المجاهدين المرابطين في الجبهات للدفاع عن الوطن وتعزيز الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جميع الجبهات.

فيما دعا القيسي، الجميع إلى الإسهام الفاعل في دعم المرابطين بالرجال والمال والقوافل الغذائية… وأكد على أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وتفعيلها من خلال إنجاح التحشيد ورفد الجبهات والعمل بروح الفريق الواحد .

بدوره دعا الصوفي الجميع إلى وحدة الصف وتماسك النسيج الاجتماعي ونبذ الخلافات والوقوف صفاً واحداً في وجه العدوان .

من جانبهم أكد مشائخ وعقال وأعيان وتربويي الهجر والجرشة مواصلة الصمود في وجه العدوان ودعمهم لأبطال الجيش واللجان الشعبية والمجاهدين المرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com