الخبر وما وراء الخبر

الكشف عن مخطط سعودي صهيوني أمريكي لاغتيال السيد نصر الله

215

تخطط أجهزة الاستخبارات السعودية والاماراتية والبحرينية ومندوبين عن الموساد والسي اي ايه، وفقا لمصادر أمنية مطلعة، لاغتيال الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، بعد خطابه يوم أمس.

وكشفت المصادر أن حالة من الغضب الشديد من سلسلة التصريحات الاخيرة للسيد نصر الله تسود دوائر الحكم في السعودية وأوساط ادارة المخابرات، حيث حددت هذه الادارة وبأوامر ملكية السيد نصر الله “هدفا رئيسيا للتصفية الجسدية “واضعة اياه على قمة لائحة الاهداف وبأولوية قصوى.

وقالت المصادر، وفقا لموقع” بانوراما الشرق الأوسط”، إنه تم تشكيل غرفة أمنية مشتركة تضم أجهزة الاستخبارات المذكورة لاغتيال السيد حسن نصر الله.

و أضاف المصدر” ستتولى هذه الغرفة تنسيق التعاون فيما يتعلق يجمع المعطيات الاستخبارية الواردة من كافة المصادر- بما فيها اجهزة لبنانية- و تحليلها ومقاطعتها وصولا الى التمكن من مسك طرف خيط يقود الى رصد ومتابعة تحركات السيد نصر الله ، تمهيدا لوضع السيناريو اللازم لاغتياله بما فيه تحديد المكان والتوقيت والأسلوب الأمثل للتنفيذ، كما تحوي الغرفة قسما خاصا بقاعدة بيانات تصب فيها كافة المعلومات من كافة الأجهزة، وذلك بهدف صهر الجهود وتوحيدها بين مختلف الأجهزة”، كما ذكر المصدر.

وكان كشف السيد نصر الله في كلمة له في الحفل التأبيني الذي نظمه حزب الله للعلامة الراحل الشيخ محمد خاتون والشيخ الشهيد نمر النمر أمس الأحد عن مؤامرات أمريكا والسعودية وسعيهما لإثارة حروب طائفية في المنطقة خدمة للكيان الصهيوني.

*المسيرة نت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com