الخبر وما وراء الخبر

مناقشة آلية التحشيد ورفد الجبهات بميفعة عنس بذمار

89

ناقش اجتماع اليوم في عزلة الجرشة بذمار برئاسة وكيل المحافظة عباس العمدي، آلية التحشيد والتعبئة والتجنيد ورفد الجبهات.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام المديرية علي حسين الكبسي، ومسؤول أنصار الله بالمديرية ابوعامر الحماطي وأمين محلي المديرية علي القيسي، وعبدالله الوشلي مدير مكتب التربية بالمديرية، أشاد الوكيل العمدي بدور قبائل ميفعة عنس وابناء عنس في مواجهة العدوان والتضحيات الكبيرة التي قدموها في مختلف المراحل دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا العمدي قيادات ومشائخ ووجهاء واعيان قبيلة. ميفعة عنس وعزلة الجرشة الى بذل المزيد من الجهود في التعبئة العامة والتحشيد والتجنيد لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم، وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. مشيدا بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

من جانبه أشار حسين الصوفي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عضو لجنة الحشد في كلمته إلى استمرار الصمود واثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال، وبارك الانتصارات العظيمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في عملية البنيان المرصوص في نهم والجوف.

بدوره امين عام محلي المديرية علي القيسي، أكد على أهمية تضافر الجهود لتجاوز كافة التحديات، والعمل لتعزيز وحدة الصف والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع، حاثا الجميع على التحرك الجاد في التحشيد في مختلف الجبهات.

من جانبه حث ابو عامر الحماطي مسؤول انصار الله بالمديرية التربويين وخطباء وأئمة المساجد بأن يقوموا بدورهم وواجبهم الديني الذي يحتم عليهم أن يسهموا بشكل قوي وفاعل في تنشط المجتمع لإعادة هويته الإيمانية وتجنيبه الثقافات المغلوطة التي تعمل على تدمير الدين الإسلامي.

وفي ذات السياق عٌقد لقاء قبليا وتربويا موسعا، اليوم في هجرة اسبيل، بميفعة عنس.

وفي اللقاء الذي حضره خالد سيف المقدشي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، والشيخ ابو صالح الرازحي رئيس اللجنة الاجتماعية بالمحافظة، ومدير أمن المديرية أبو عبدالملك مطهر، ومحمد علي الجرفي مدير فرع مكتب الصحة بالمديرية تم مناقشة تعزيز التحشيد للجبهات وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان ومباركةً لعملية البنيان المرصوص التي خاضها المجاهدين وتكللت بالنصر وتطهير محافظة الجوف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com