الخبر وما وراء الخبر

مديرية عنس تؤكد دعم الجبهات بوقفة مسلحة وإجتماع موسع.

25

نظم اليوم الاثنين ابناء مخلاف وادي الحار بالدئرة 196 في مديرية عنس بذمار وقفة مسلحة مباركة للانتصارات ورفداً للجبهات بالمال والرجال .

وخلال الوقفة التي حضرها مدير مديرية عنس احمد المصقري و مشرف الدائرة 196عنس ابوحسام العوش ومدير امن عنس صالح العفيري، القيت خلالها العديد من الكلمات المؤكدة على استمرار رفد الجبهات ودعم المرابطين بالمال والرجال كذا أهمية إحياء ذكری جمعة رجب لدى الشعب اليمني في خطی الرسول ونهجه الكريم.

وأكد أبناء مخلاف وادي الحار في الوقفة المسلحة مباركتهم للقيادة الثورية والسياسية بالانتصارات العظيمة، معلنين النفير العام الى الجبهات وتقديم القوافل الماليه تعزيزا لرجال العزة والشرف حتى تحقيق النصر .

وعلى ذات السياق ناقش أبناء عزلة زبيد بالدائرة 197عنس في لقاء موسع اليوم جهود لجان الحشد والتعبئة في بمخلاف زبيد لتعزيز الجبهات بالمال والرجال .

وفي اللقاء الذي حضره مشرف الدئرة 197 بمديرية عنس حسن السلامي تطرق الى اهمية استشعار المسؤولية في التحرك الجاد للحشد والتجنيد ورفد الجبهات بالرجال والقوافل كأقل واجب نحو نصرة الدين والوطن، منوهاً الي ضرورة تجسيد ” البنيان المرصوص ” في جميع الجبهات.

فيما أكد أبناء عزلة زبيد دعمهم ورفدهم للجبهات بقوافل العطاء والرجال في مواجهة العدوان الهمجي على الشعب اليمني، داعين جميع قبائل اليمن إلى النفير العام والمستمر حتى ردع قوى العدوان ومرتزقته.

حضر اللقاء عدداً من الشخصيات الأجتماعية والقبلية وجمع غفير من أبناء العزلة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com