الخبر وما وراء الخبر

مناقشة آلية التحشيد ورفد الجبهات في مديرية جبل الشرق بذمار

22

ناقش لقاء بمحافظة ذمار اليوم برئاسة وكيل أول المحافظة، فهد عبدالحميد المروني آلية تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات والتجنيد بمديرية جبل الشرق

وفي اللقاء الذي حضره مدير شؤون القبائل يحيى غيلان وعضو لجنة الحشد أحمد الرازحي و ضم أعضاء السلطة المحلية والمجلس الإشرافي ولجنة التحشيد وشخصيات اجتماعية، أشار الوكيل أول المروني إلى أهمية توحيد الجهود والتحرك الجاد لرفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.

وحث الجميع على الإسهام بدور فاعل في حملة البنيان المرصوص لدعم المرابطين وتعزيز الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية والطيران المسير والقوة الصاروخية .. لافتا إلى أهمية وقوف الجميع كالبنيان المرصوص ومضاعفة الجهود في النزول إلى العزل والقرى، بما يسهم في إنجاح حملة التحشيد.

وأكد أهمية تعزيز وحدة الصف والتلاحم لمواجهة العدوان وإفشال مؤامراته .. مشيدا بدور أبناء جبل الشرق في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

فيما أكد أمين عام محلي المديرية أحمد الجبر ومسؤل أنصار الله بالمديرية ناجي احمد صبر وقوف أبناء جبل الشرق إلى جانب الجيش واللجان الشعبية ومواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى النصر..داعيين القيادات والمكونات وأبناء المديرية على التفاعل مع الحملة والإسهام في إنجاحها وتسيير قافلة نوعية بمرور خمسة اعوام من الصمود .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com