الخبر وما وراء الخبر

لقاء يناقش آلية التحشيد للجبهات بالدائرة 201 لمديرية الحداء بذمار

52

عقد اليوم الأحد لقاء في الدائرة 201 لمديرية الحداء محافظة ذمار لمناقشة آلية التحشيد للجبهات ورفد المرابطين بقوافل الدعم والعطاء.

وخلال اللقاء الذي حضره مستشار محافظة ذمار احمد الكبر ومدير مديرية الحداء محمد المتوكل ومدير أمن المديرية ابو علي السلامي، تطرق المسؤول الثقافي بالمحافظة ابو عبدالعظيم اللاحجي الى أهمية شحذ الهمم في مواجهة العدوان الآثم الذي يسعى لإلحاق الضرر بالمدنيين من أبناء الشعب اليمني.

واضاف ان التحرك الجاد لأبناء الشعب في مناهضة العدوان الهمجي يولّد الإنتصارات المتوالية، مشدداً على ضرورة الدفع بالشباب الى معسكرات التدريب لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية.

بدوره مسؤول أنصارالله للدائرة 201 لمديرية الحداء فضل الحربي أكد إستعداد أبناء الحداء في دعم الجبهات بكل والرجال لردع الغزاه والمحتلين الطامعين في اليمن ومقدراته، مثمناً الإنتصارات التي يحققها المجاهدين في مختلف الميادين.

من جانبه فاروق عزيز نائب مدير مكتب الكهرباء أوضح أهمية تعزيز الصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته وتكثيف الجهود في دعم معسكرات التجنيد .

فيما أكد أبناء الدائرة في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة صلف العدوان وأذياله حتى يتحقق النصر والتمكين، مباركين العمليات البطولية التي يصدرها أبطال الجيش واللجان الشعبية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com