الخبر وما وراء الخبر

محافظ عدن يحذر من محاولات الإمارات نقل كورونا إلى عدن

26

حذر محافظ عدن طارق سلام من المحاولات الإماراتية الإجرامية لتحويل عدن الى مستنقع للأوبئة والأمراض بصورة منافية للأخلاق والقيم الإنسانية .

وأوضح المحافظ سلام في تصريح صحفي له اليوم، أن ما تقوم به الإمارات من محاولات إقامة حجر صحي بعدن للمشتبه إصابتهم بفيروس كورونا يعد جريمة حرب كونها تسعى إلى نقل الفيروس إلى اليمن.

ولفت إلى أن الإمارات تسعى إلى حجر من تم الاشتباه بإصابتهم من الإماراتيين القادمين من الصين في عدن، وهو ما يعكس مدى الإجرام الذي تمارسه هذه الدويلة على اليمن وشعبه.

ودعا أبناء عدن والمحافظات الجنوبية المحتلة الى مقارعة هذا المحتل وإجهاض مشاريعه التدميرية الرامية جر اليمن إلى مستنقع الموت والدمار .

ولفت محافظ عدن إلى أنه تم التحذير مراراً من المحاولات والسعي الحثيث لنقل مخلفات العالم وأوبئته الى اليمن المنهك والمحاصر والمدمر .

ودعا المجتمع الدولي ومنظمة الصحة العالمية إلى الاضطلاع بدورهم تجاه ما تقوم به الإمارات من أعمال إجرامية غاية في الخطورة تهدد أمن وسلامة العالم.

كما أدان المحافظ سلام التهجير القسري لأبناء المحافظات الشمالية من عدن لأسباب مناطقية وجهوية للتفرقة بين أبناء الوطن الواحد، وتوسيع رقعة الخلافات بين اليمنيين لتحقيق أهداف العدو ومشاريعه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com