الخبر وما وراء الخبر

مناقشة جهود التحشيد ورفد الجبهات في ميفعة عنس بذمار

25

ناقش لقاء برئاسة وكيل المحافظة الشيخ عباس العمدي والشيخ ابوصالح الرازحي رئيس اللجنة الاجتماعية بالمحافظة اليوم جهود تعزيز التحشيد ورفد الجبهات بمديرية ميفعة عنس.

وفي اللقاء الذي ضم لجنة الحشد بالمديرية، أكد الوكيل العمدي أهمية تنسيق الجهود وتفعيل النزول الميداني للتحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

وأشار إلى الملاحم التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وإنجازات الأجهزة الأمنية والقوة الصاروخية والطيران المسير في مواجهة العدوان .. لافتا إلى أهمية تعزيز الانتصارات التي تحققت من خلال استمرار دعم المرابطين.

وحث الجميع على الإسهام الفاعل في تعزيز وحدة الصف وعوامل الصمود وإنجاح حملة البنيان المرصوص للتحشيد ورفد الجبهات.. مشيدا بدور أبناء ميفعة عنس في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

فيما أكد مدير المديرية رئيس اللجنة الفرعية للحشد علي حسين هاشم الكبسي، وقوف أبناء المديرية إلى جانب الجيش واللجان الشعبية واستمرارهم رفد الجبهات حتى النصر.. لافتا إلى أهمية تنسيق آلية النزول الميداني للعزل والقرى وبما يسهم انجاح الحملة.

كما ألقيت خلال اللقاء كلمات، أكدت استمرار الصمود والثبات .. داعية لتكثيف الجهود في إعداد قافلة ‘خمسة أعوام من الصمود” لدعم المرابطين في الجبهات.

حضر اللقاء نواب رئيس لجنة الحشد، حسين الصوفي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة واحمد عتيق السنباني مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة ومشرف عام المديرية ابوعامر الحماطي، ونجيب محمد الورقي مدير خدمة المشتركين، وعدد من القيادات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com