الخبر وما وراء الخبر

تواصل توزيع الزكاة للفقراء والمساكين بمديرية ضوران محافظة ذمار.

81

واصلت اليوم الثلاثاء الهيئة العامة للزكاة بمديرية ضوران محافظة ذمار توزيع الزكاة النقدية لعدد 4854حاله والعينية لعدد 2042حاله للفقراء والمساكين والأشد فقراً.

وخلال التوزيع الذي حضره مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بمديرية جهران ابراهيم المتوكل ومسؤول أنصارالله بمديرية ضوران أبو نصر المهدي، أوضح مدير مكتب هيئة الزكاة بمديرية ضوران صالح العقار ان اللجنة الخاصة بحصر المستفيدين أستكملت إستكملت عملها وباشرت الصرف ، مثمناً جهود قيادة الهيئة العامة للزكاة في تسهيل عمل الفروع في صرف الزكاة لمستحقيها من الفقراء والمساكين والأشد فقراً.

من جانبه مسؤول أنصار الله بمديرية ضوران أبو نصر المهدي أشاد بجهود العاملين في الهيئه العامة للزكاة وقيادتها في إخراج الزكاة وصرفها في مصارفها التي أمر الله بها ، موضحاً ان فريظة الزكاة كادت أن تتلاشى وتختفي الا ان القيادة الحكيمة للسيد عبدالملك الحوثي بادرت بالهيئة العامة للزكاة لجباية الزكاة وصرفها في لمسحقيها.

بدورهم شكر المستفيدين من مصارف الزكاة الهيئة العامة للزكاة في إيصال الزكاة لمستحقيها وتنفيذ توجيهات الله سبحانه وتعالى ، مثمنين جهود الهيئة و قائد المسيرة القرآنية وإهتمامه في إخراج الزكاة وصرفها في مصارفها التي شرعها الله في كتابه.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com