الخبر وما وراء الخبر

لقاء موسع بأبناء محافظة ذمار مباركةً للإنتصارات ورفداً ودعماً للجبهات.

46

عقد صباح اليوم الاثنين بقاعة فلسطين في جامعة ذمار لقاء موسع لأبناء محافظة ذمار مباركةً للإنتصارات المتوالية االتي يحققها الجيش واللجان الشعبية ودعماً للجبهات بالمال والرجال.

وخلال اللقاء الذي حضره القائم بأعمال محافظ محافظة ذمار مجاهد شائف العنسي ووكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني ووكلاء المحافظة ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي ، أشاد مسؤول أنصارالله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي بتضحيات أبناء محافظة ذمار الأبطال في مواجهة العدوان، موضحاً ان الشعب اليمني لايقبل بالخضوع والإستسلام.

وأضاف الشرقي ان إنتصارات المجاهدين ترفع رؤس كل الأحرار الشرفاء وتقهر المرتزقة المنافقين، مردفاً ان أبناء محافظة ذمار مستمرون في دعم جبهات القتال بالرجال المقاتلين لمواجهة قوى الغزوا والإحتلال.

كما أعلن الشرقي عن تدشين أكبر حملة للتجنيد والتحشيد للجبهات كذا تجهيز قافلة متنوعة كبرى لأبطال الجيش واللجان الشعبية بمناسبة الإنتصارات العظيمة التي يحققوها في مختلف الميادين.

بدوره القائم بأعمال محافظ محافظة ذمار حث الجميع على التفاعل الجاد والمسؤل في رفد الجبهات بالمال والرجال لتعزيز عوامل النصر، لافتاً الى ضرورة شحذ الهمم في حملة التجنيد ورفد معسكرات التدريب.

ودعا العنسي جميع المغرر بهم الى سرعة العودة الى حضن الوطن والإستفادة من قرار العفو العام، منوهاً إلى أهمية تكثيف الجهود في تعزيز اللحمة الوطنية والإلتفاف حول الصادقين للحفاظ على الأرض والعرض.

من جانبه القاضي احمد العنسي تطرق إلى ضرورة تحشيد الشباب للجبهات للدفاع عن الأرض والعرض من كيد الغزاة والمحتلين، مباركاً إنتصارات الجيش واللجان الشعبية على الأعداء.

وإستنكر العنسي صفقة القرن القذرة التي أعلنها الداشر ترامب بجعل القدس عاصمة لإسرائيل، داعياً الجميع الى التحرك الفاعل في نصرة الإسلام والمستضعفين من مؤامرات أعداء الأمة.

كما تعددت الفقرات والكلمات المباركة للإنتصارات والمؤكدة على دعم الجبهات بالمال والرجال ففي كلمات قبائل محافظة ذمار التي باركت الإنتصارات التي يحققها رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية في جميع الجبهات والتي كللت بالنصر والتمكين، وأكدت الكلمات إستمرار قبائل محافظة ذمار للنفير العام والمتواصل في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وخرج اللقاء ببيان تلاه وكيل محافظة ذمار عباس علي العمدي رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة، بارك فيه العمليات البطولية والإنتصارات التاريخية التي يصدرها المجاهدين والتي آخرها عملية البنيان المرصوص، مؤكداً دعم أبناء محافظة ذمار الجبهات والقوة الصاروخية وطيران الجو المسير.

وأعلن عن بدء تنفيذ حملة تبرعات مالية واسعة والإعداد لقافلة “البنيان المرصوص” من جميع مديريات المحافظة، داعياً الجميع الى التفاعل الجاد والمسؤل في دعم القافلة التي ستكون الأكبر من نوعها الى الجبهات.

كما وجدد الرفض والإدانة لصفقة القرن التي أعلنها المسخ الأمريكي ترامب بحق القدس الشريف انها عاصمة للكيان الصهيوني الأسرائيلي الغاصب.

كما ألقيت قصيدة شعرية للشاعر أبو روعة الجوفي عبرت عن عظمة الإنتصارات المتوالية التي يصدرها المجاهدين في جميع الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com