الخبر وما وراء الخبر

وكيل أول ذمار يفتتح مستشفى الريادة بمدينة ذمار

355

افتتح وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني اليوم مستشفى الريادة الدولي بمدينة ذمار .

وفي الافتتاح ، أكد الوكيل المروني أهمية إسهام القطاع الخاص في مساندة جهود الدولة في توفير الخدمات الأساسية وفي مقدمتها الصحية.

ولفت إلى ضرورة تكامل الجهود لتحسين الخدمات الصحية والطبية المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناة المرضى خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار.

وحث إدارة المستشفى على مراعاة الظروف الصعبة للمجتمع والإسهام الفاعل في تبني تقديم الخدمات الطبية للأسر الفقيرة والمحتاجة .. لافتا إلى أهمية أن يشكل المستشفى إضافة نوعية للقطاع الصحي بالمحافظة .

فيما أشار مدير المستشفى الدكتور عبده الحصماني إلى أنه تم التركيز على عمل أضافة نوعية في افتتاح المستشفى في ثلاثة مراكز القلب والقسطرة القلبية والمخ والاعصاب والاشعة المقطعية والرنين والسينية بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنيين والمرضى وعدم انتقالهم للعاصمة صنعاء والخارج.

واوضح أن المستشفى يشمل مختلف الاقسام والتخصصات الطبية والعلاجية بكادر على أعلى درجات الكفاءه العلمية والعملية.. مؤكدا حرص إدارة المستشفى على تقديم خدمات طبية متميزة انطلاقا من المسئولية الوطنية والأخلاقية والانسانية.

حضر الافتتاح عميد كلية الطب الدكتورة أمة الخالق مهراس ومدير صندوق النظافة والتحسين فيصل حسان ومدير الرعاية الصحية بمكتب الصحة مجاهد الخطري ومدير إدارة المنشأت الطبية الخاصة بمكتب الصحة دحان التالبي ونائب مدير التربية سعيد الغابري ونائب عميد كلية التربية لشؤون الطلاب الدكتور محمد الحصماني ومسشتار المحافظ الدكتور محمد الجماح وعدد من الاطباء والمختصين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com