الخبر وما وراء الخبر

مديرية ميفعة عنس تدشن فعاليات تأصيل الهوية الإيمانية بمدارس المديرية.

37

تحت شعار “الإيمان يمان” دشن مكتب التربية والوحدة التربوية والثقافية بمديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار، اليوم فعاليات تأصيل الهوية الإيمانية بمدارس ورقة وتجمع الجرشة والحجناء.

وتخلل الفعاليات عدداً من الكلمات تناولت في مجملها أهمية التمسك بالهوية الإيمانية والقيم الإسلامية والعمل الجاد والمسؤول في ترسيخ الهوية الإيمانية بين أوساط المجتمع ونبذ الثقافات المغلوطة والدخيلة على أبناء المجتمع اليمني وإهمية الدفاع عن سيادة وحرية الوطن، والتصدي للعدوان ومؤامراته الخبيثة التي تسعى إلى النيل من شعبنا اليمني ومحاولة تمزيق النسيج الاجتماعي من خلال نشر الثقافات المغلوطة والأخبار الكاذبة والشائعات المغرضة.

وأكد مدير مكتب التربية بالمديرية الاستاذ عبدالله ناصر الوشلي في اجتماعه مع مدراء ومعلمي المدارس المذكورة على أهمية تفعيل وتوجيه الإذاعات المدرسية بشكل مستمر عن مخاطر العدوان وأهدافه البشعة التي يروج لها من خلال حربه الناعمة بمختلف وسائله الإعلامية والتأكيد على تأصيل الهوية الإيمانية والوطنية واستسقاء مفاهيمها وعبرها من خلال الاستماع لمحاضرة القائد السيد عبدالملك الحوثي، ومناصرة القضية الفلسطينية والرفض لما يسمى بصفقة القرن.

وعلى الصعيد نفسه، أقامت المدارس المذكورة وقفات احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان الهمجي الغاشم وحصاره الجائر على بلادنا، رافضة لصفقة القرن، مناصرة للقضية الفلسطينية، ومباركة لانتصارات الجيش واللجان الشعبية، مؤكدة للهوية الإيمانية، محتفية بذكرى مولد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام.

حضر الفعاليات والوقفات المسؤول التربوي بالمديرية الاستاذ عادل دورم ورئيس قسم الأنشطة الاستاذ علي هادي ورئيس قسم الإعلام الاستاذ امين فرحان والثقافي عمار القاضي وابو صلاح الورقي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com