الخبر وما وراء الخبر

الشرقي يعزي في وفاة الدكتور محمد حميد المصباحي

55

بعث مسؤول أنصار الله بمحافظة ذمار الأستاذ فاضل محسن الشرقي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد حميد المصباحي، عضو مجلس النواب عن الدائرة 214 بمديرية وصاب السافل، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل والوطني.

وأشاد الشرقي في برقية العزاء التي بعثها إلى الأخ عبد الرحمن محمد حميد المصباحي، وأبناء وأشقاء وأقارب الفقيد وكافة آل المصباحي بمديرية وصاب السافل بمحافظة ذمار، بمناقب ومواقف الفقيد الوطنية.

ولفت الشرقي إلى أن الفقيد كان أحد الشخصيات السياسية والاجتماعية، التي كان لها دور كبير في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن، وحل الكثير من المشاكل على مستوى المديرية والمحافظة … مؤكدا أن الوطن خسر برحيل الفقيد أحد رموزه الوطنية.

وعبر الشرقي عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وكافة آل المصباحي بهذا المصاب… سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفيما يلي نص برقية العزاء
برقية عزاء

بسم الله الرحمن الرحيم

‌‌‌‌‌(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

الأخ /عبد الرحمن محمد حميد المصباحي…
الأخوة/ أبناء وأشقاء وأقارب الفقيد وكافة آل المصباحي

ببالغ الحزن والأسف تلقينا نبأ وفاة الشيخ/ محمد حميد المصباحي عضو مجلس النواب عن الدائرة (٢١٤) مديرية وصاب السافل، والذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني.
لقد كان الفقيد المصباحي رحمه الله، رجلاً مؤمناً مخلصاً لله والوطن، وصاحب أخلاق رفيعة أكسبته احترام الجميع، وأحد الشخصيات القبلية والاجتماعية، له دور كبير في مواجهة العدوان الغاشم على اليمن، وفي حل كثير من المشاكل القبلية على مستوى المديرية والمحافظة، وأفنى حياته في خدمة الوطن وله كثير من المواقف الوطنية والوقوف في خندق الوطن لمواجهة العدوان، ويمثل رحيله خسارة كبيرة على الوطن والمجتمع.
وإننا في المجلس الإشرافي لأنصار الله بمحافظة ذمار، في الوقت الذي نشاطركم الحزن، فإننا نعبر عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وكافة آل المصباحي بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الأسيفون
فاضل محسن الشرقي مسؤول أنصار الله، وأعضاء المكتب الإشرافي بمحافظة ذمار.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com